𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟏𝟗 "لستَ شوجا"

1.3K 179 42
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________

"صحيح بالمناسبة تبدين جميلة..... أخاف عليكِ من نظارات الفتيان نحوك..... هل أنتِ متأكدة أنكِ لن تتأذي بسبب تلك الملابس؟؟" عبر لها عن قلقه.

"شكرًا لك.. أنت أيضًا تبدو وسيمًا للغاية... ولا تقلق سأكون بخير بما أنكَ معي. "

" هل فاتني شيء؟؟" تدخلت إيميلي مقاطعه حديثهم وتغزلهم ببعضهم فخجلت تيا وصمتت.

"اااه بحقك ليس أنتِ ويونغى!! لما تصممان على قطع أفضل اللحظات ...... على كلٍ.. هيا بنا لنذهب يونغي ينتظرنا في الأسفل...... لابد أنه خللّ من الإنتظار. "
ضحكا إيميلى وتيا على قوله ونزل ثلاثتهم إلى الأسفل.

"لماذا أخذتم وقتًا طويلا؟" سألهم يونغى.

"أعتذر لقد كنت أتجهز ولم أنتبه إلى الوقت."
اعتذرت منه إيميلى.

"اااوه.. ااه.. لا لا بأس...هيا بنا لنذهب. " توتر يونجى من إعتذارها المفاجئ ثم اتجه جميعهم لتناول الغداء.

"اممم الطعام لذيذ هنا.... إختيار موفق شوجا" عبر تاي عن رأيه في الطعام وهو مندمج بأكله وبعدها وعى على ما قاله فرفع رأسه وهو يمسك بالشوكة ينظر لإيميلى التي تنظر له بريبة ولم يسلم من نظرات يونغي الذي يحدق به، وقف الطعام بحلق تاي فأخذ يكح ثم تحدث بتوتر.

"اااه اسف يونغي لقد قلت شوجا بالخطأ، لستَ شوجا بالطبع"

" اااه تاي أيها الأحمق.... لا بد أنه إختلط الأمر عليك لتظننى شوجا. " قال يونغى يضحك بتوتر.

ذهب كلٌ منهم لغرفته بعدما انتهوا من تناول الطعام.
اهتز هاتف ايميلى مُعلِنًا عن وصول رسالة لها ففتحتها.

"hell of U🔥":

مرحبًا إيمي.
هل أشتقتِ لي كما أفعل؟؟

"the princess🖤 ":

مرحبًا شوجا.
ياااه أين اختفيت فجأة... لم نتحدث منذ وقتٍ طويل.
أنا أيضًا اشتقت للحديثِ معك.

"hell of U🔥":

لا يظهر عليكِ ذلك حتى أنكِ لم تسألي عليّ أو ترسلي لي أى رسالة ☹️

"the princess🖤 ":

آسفة صدقني لم تسنح لي الفرصة أن أتحدث معك لأنني سافرت وكنتُ أتجهز لهذا السفر.

"hell of U🔥":

حسنًا لا بأس.
أتمنى أن تكون رحلة سعيدة وتستمتعي بها.
هل سافر معكِ أحد؟

Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن