ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________خرجت إيميلي بوجنتيها الحمرواتين لتقابل تاي أمامها.
"اااااااوه لما وجنتيكِ حمرواتين؟؟ هل تغزل أحدهم بكِ أم إنكِ وقعتي بالحب هااا؟" قالها تاي بخبث بعدما رأها تخرج من مكتب يونغي يحاول معرفة ماحدث بالداخل.
"لا هذا ولا ذاك.... فقط.... الجو حار وعلي الذهاب لمكتبي للعمل......أليس لديك عمل أنت؟؟" بدأت كلامها بتوتر ورفعت يديها تلوح أمام وجهها تتظاهر بأن الجو حار ثم سألته مستغربة.
" بلا لدي ولكنني أتيت لألقي التحية ولأرتاح قليلا...... هيا سأتركك لعملك.... إلى اللقاء... حظًا جيدًا. " أنهى كلامه ببتسامة يودعها فبادلته قائلة...
" إلى اللقاء.... أتمنى لكَ يومًا جيدًا. "
ذهبت لمكتبها بينما دخل تاي مكتب يونغي ليجده ينظر له بفضول."فيما كنتما تتحدثان. "سأل يونغي.
" هل تغار؟؟ هممم؟؟ "رد عليه تاي بسؤاله بخبث.
" يااا لا ترد على السؤال بسؤال هيا فلتخبرني ماذا قلتما؟؟" قال يونغي بنفاذ صبر وإحراج.
" هههه حسنًا رأيت وجنتيها حمراء فسألتها فأخبرتني أن الجو حار وسألتني إذا كان لدي عمل فأجبتها ثم ودعنا بعضنا وذهبت. "قال تاي بضحك على فضوله.
" هذا فقط؟!!"
"أجل هذا فقط. "
ظلا يتحدثان قليلا عن مواضيع مختلفة ثم ذهب تاي وخرج من المكتب عائدًا لمكتبه فلمح تيا ذاهبة لمكتب إيميلي." آنسة تيا. "نادى عليها تاي بلا تردد ليجذب بعض انظار من حوله مما تسبب في خجل تيا ولكنها تقدمت منه.
" مرحبًا تاي.... متى أتيت لم أرك تدخل؟" سألته تيا.
" منذ قليل..... ما رأيك بالذهاب لكافيترية الشركة لنشرب شيئًا؟ المكان هنا موتر بعض الشيء" قال تاي وهو يرى أعين العاملين الملتصقة بهم.
"معك حق....لكن لم انتهي من....."
قاطعها تاي من إكمال جملتها."لا بأس أنهيه لاحقًا..... كما أن يونغي لن يعترض لا تقلقي إنها استراحة قصيرة."
" حسنًا إذن هيا بنا. "
ذهبا للكافيتريا تحدثا وضحكا لحوالي ساعة وكلاهما يحدقان ببعضهما والذي يخجلهما رغم ذلك لقد استمتعا...... لم يكن الأمر موتِرًا حتى..."لقد أمسكتكما بالجرم المشهود. "صرخت إيميلي بسرعة متظاهرة بإمساكها لمسدس،
ففزع المسكينان منها." بحقك إيميلي...... أهكذا تبدأين الحديث؟؟!!"
قال تاي بغضب مصطنع."ههههه آسفة.... لم أستطع أن أراكما مندمجان هكذا دون أخافتكما، على كلٍ.... هناك شخصًا سيأتي اليوم لأخرج معه لذا ما رأيكما بالخروج معنا أريد أن أعرفكما عليه. " أقترحت عليهم بحماس تتمنى أن يوافقا.
"ليس لدي أى مانع "قالت تيا.
" اممم.. من هذا الشخص أعني... شخص تحبيه... أم صديقك؟؟ "قال تاي بتوتر ما إن فكر بردة فعل صديقه إن سمع هذا.
" سأتركه مفاجأة... هل ستأتي؟ "قالت إيميلي بحماس مرة اخرى.
"بالطبع...إذن متى؟؟"أجابها تاي ثم سأل.
" بعد ساعتين... على الساعة السابعة بعد انتهاء عملنا.... ولا تقلقي تيا لن تعودي للمنزل متأخرة. "
وجهت الحديث لتيا بعدما رأتها ستعترض."اه حسنًا فقط لا يجب أن اتأخر عن الساعة العاشرة. "
"ههه لا تقلقي لن نطيل بالجلوس سنذهب لمطعم ما لتتعرفوا على بعضكم ولتناول العشاء معًا. " طمأنتها إيميلي.
" حسنًا سأذهب أنا لأنهي أعمالي سريعًا لنخرج
إلى اللقاء تيا... إلى اللقاء إيميلي. " قال تاي يودعهما فودعاه، وذهبت كلتاهما للعمل..
.
.
.
." تفضل. "
"سيد يونغي هذه الأوراق التي أخبرتني أن أجلب لك المناسبين فقط... تفضل. "اعطته إيميلي الأوراق ليأخذها منها ويتحدث.
" شكرًا لكِ لكن...... ماذا قلت أنا عن سيد يونغي تلك؟؟ ألم نتفق أن لا تقوليها أم إننا لسنا اصدقاء؟؟" تحدث مبتسِمًا لها.
"هههههه بلا بالطبع نحن اصدقاء فقط أحب قولها..... أشعر أنني هكذا جدية أكثر بالعمل... لكن بما أنها تزعجك لن أقولها مجددًا." بادلته الأبتسامة ثم أكملت حديثها.
" أيضًا... هناك أمر أريد إخبارك عنه... هل أنت متفرغ بعد العمل؟"
"أجل... لماذا؟"
"أنا وتيا وتاي سنذهب لمطعم لتناول العشاء لأنني أريد أن اعرفكم على أحدهم..... هل يمكنك ان تأتي معنا؟؟ "قالت إيميلي، هي لا تعلم لماذا ولكنها ترجو مجيئه.
" حسنًا أنا متفرغ.....لكن من هو؟؟ أهو فتى أم فتاة؟؟ "سألها يونغي بفضول.
"إنه فتى. "
" فتى هااا؟؟ من هو؟ "
ناظرها ببرود محاولا إخفاء غيرته." سأتركه مفاجأة... هل ستأتي؟ "سألته إيميلي بحماس.
"بالطبع. "
𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟲𝟭𝟵 𝗪𝗼𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Lãng mạnذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...