ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________ذهبتُ لشَرِكتي وظللتُ أعمل.
صحيح.... لقد طردتُ سكرتيرتي منذ فترة وأنا الآن أبحثُ عن سكرتير أو سكرتيرة جديدة... حتى الآن جميع من يتقدمون إما يكونون عديمي خبرة أو بعض الفتياتِ اللاتي يردن فقط أن يقتربن مني.
أمسكتُ الهاتف لأتصل بمساعدي هوسوك هو الذي يساعدني بكل شيءٍ اذا طلبت منه معلومات أو تحضير أو بحث دائما يكون عند حسن ظني."هوسوك فلتجلب طلبات العمل لمكتبى.... إلى اللقاء. "
دخل هوسوك ومدهم لي."لقد تقدم الكثيرين للعمل بتلك الوظيفة هذه الأوراق والملفات وهذه المعلومات عنهم وصورهم. "
"حسنا شكرًا لكَ هوسوك ..... يُمكِنُكَ المغادرة."
" لا شكر على واجب.... إلى اللقاء. "
رحل هوسوك لأرى الطلباتِ...... الكثير من الفتيات والرجال..... واللذين لا أرى بأنهم سيستطيعون العمل هنا...و بعد البحث الطويل وأخيرا وجدتُ ملفًا جيدًا بل أكثر من جيد...
لا بد بأنني سأوظفه هو.
وسعتُ عيناي عندما رأيت معلومات صاحب الملف.
كيم إيميلي طلبت أن تكون سكرتيرة لي؟!! ....ضربتُ جبهتي بخفة لتذكري إنها كانت بنفس جامعتى... جامعتي من الاصل ليس بها إلا الماهرين في إدارة الأعمال
لذلك أنا واحدٌ منهم، بالتأكيد سوف أقبَلُها لا أُصدق أنني سأرها كل يومٍ تقريبًا... هكذا سآتى كل يومٍ للعمل.
أتصلتُ بهوسوك مجددًا ليجيب
"هوسوك تعالى لمكتبي بسرعة. "
نبست جملتي واغلقتُ الخط دون سماع رد_"هوسوك :وهو أنا شغال عندك ولا إيه؟"_
طرق هوسوك الباب فأذن له يونغى بالدخول.
الجميع يتعجب من علاقتِهما فهما صديقان بالفعل لكن عند العمل يونغى يفضل التعامل برسمية فخارج العمل هو شيء آخر تمامًا عن ذلك المدير."أريدك أن تتصل تلك الفتاة وتخبرها أن تبدأ العمل هنا ... بدءً من الغدِ.. حسنًا؟"
"أليست... إيميليا.. تلك الفتاة من الجامعة؟ والتي أنتَ مُعجب بها؟ "
"اااه... أجل إنها هي. "
"تبدو ممتازة صراحةً... أحسنتَ الأختيار. "
"يااا كيف تغازلها أمامي؟! "
تذمرَ يونغي... فضحك هوسوك." ليسَ ما فهمتهُ يا أحمق.. لقد عنيت أنكَ أحسنت بأختيارها للعمل معنا ستكون مناسبة للوظيفة... على كلٍ سأترُكُكَ الآن. "
" وداعًا هوسوك. "
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ذهبتُ لمنزلي ووجدتُ إيميلي تصعد لمنزلِها.... صعدتُ خلفها بهدوءٍ... كنتُ أريد أن أسلم عليها لكنني لا استطيع.... هل أذهب؟! ....... يا إلهيي...... لقد إنتبهت لي!!
"اووه سيد يونغي مرحبًا.. تتذكرني؟ "
حيته إيميلي مبتسمة."بالطبع.....كيف سأنساكِ!! كيف حالُكِ إيميلي .... لم أركى منذُ فترة. "
بادلها يونغى الابتسامة."أنا بخير أردتُ أن أُلقى عليكَ التحية.. سعيدة برؤيتكَ ....أراكَ قريبًا. "
استأذنته إيميلي بإحترام."بالطبع إيميلي تفضلي بالدخول..... إلى اللقاء."
"إلى اللقاء."
دخلت إيميلي بعدما إنحنت لي إنحنائة خفيفة ودخلت إلى منزلها..... ستصدم غدًا هيهيهي.𝗧𝗼 𝗯𝗲 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗶𝗻𝘂𝗲
_________________________________𝟰𝟬𝟵 𝗪𝗮𝗿𝗱𝘀
لا تنسوا الڤوت تقديرا لتعبى 💗🖤
باي، بحبكم فراشاتي🦋✨
سارنهى 🐇💕♡ 𝗽𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲 𝘆𝗼𝘂 ♡
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...