ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________" هو يدعى كيم تايهيونغ.... صديق السيد يونغي. "
أجابتها تيا بخجل." أليس ممنوع المواعدة هنا بالشركة؟"
عقدت حاجبيها بخفة." أجل لكن الممنوع أن تواعدي أثناء العمل... إذا واعدتي شريككِ بالعمل خارج العمل أو بعدما تنتهي أوقات عملكما.. فلا بأس..... الأهم بأن لا يشغلُكِ عن عملكِ .... لكن هذا القانون لا ينطبق على السيد يونغى وتايهيونغ لكونهم الرؤساء وهم الأعلم بمصلحة الشركة ... ولكن كلاهما لا يواعد حتى الان ولا اعلم لماذا. "
" كيف السيد تايهيونغ الرئيس... لا أفهم. "
" هو ليس الرئيس فعليًا هو يساعد السيد يونغي هنا بالشركة لكونه صديقه و لديه مكتب خاص به هنا بالشركة لمساعدة الرئيس، لكنه أيضًا لديه شكرته الخاصة بالعطور، يُمكنُكِ القول أن لديه عملين . "
" حسنًا لقد جاءَ معاد الراحة.. إنها الحاديةَ عشرة الآن .... ما رأيُكِ بتناول الطعام معًا؟؟" عرضت عليها إيميلي.
" بالطبع هيا بنا. "
ذهبتا معًا لمطعم الشركةِ و تناولوا الطعام، ظلا يتحدثان في الكثيرِ من المواضيع حتى إنتهاء موعد الأستراحة وذهبت كل واحدة منهما إلى عملها..
.
.
.
.
.
.خرجت من مكتبها وطرقت باب مديرها.
"أدخل. "
"لقد أصبحت السابعة مساءً ..... هل أنتهيت من عملي؟"
"أجل... انتظريني فقط لخمسِ دقائق حتى أوصلكِ معي. "
"لا أريد إتعابك. "
"بحقكِ إيميلى..... هكذا أو هكذا أنتِ معي بنفس المبنى السكني بالفعل.... تعب ماذا؟! " أجابها يونغى وهو يضحك بمرح.
"اااوه صحيح ...... لابأس بذلك. "
أجابته إيميلي بخجل ضاحكة معهُ، أغلق حاسوبه وارتدى معطفهُ وذهب معها إلى حيث سيارتهُ...... فتح لها الباب فشكرتهُ وركبت بالمقعد المجاور لمقعد السائق..... أغلق بابها وركب في مقعده، تحمحم بعدما تحرك بالسيارة محاولًا فتح أى حديثٍ معها." إذًا...... هل ولدتي هنا بسيول؟"
"لا... لقد ولدتُ في بوسان وأتيت إلى هنا للدراسة ثم قررت التقديم للعمل بشرِكتك والتي كنتُ أطمح بأن أعمل بها.... ماذا عنكَ؟"
"ولدتُ بدايغو ولكنني سافرت لهنا مع أبى لتأسيس الشركة معهُ حتى أصبحت ملكي."
"أفهم من ذلك أنكَ تعتبر المؤسس... مع أبيك."
أنت تقرأ
Agust D Messages || رسائل يونغي °•M.Y•°
Romanceذهبَ له بسرعةٍ ولكمهُ حتى وقعَ في الماء ثم تركهُ وأخذ إيميلي في حضنهِ حتى وصلَ للشاطئ. أخذَ منشفتها ليجففها وهي فقط تبكي خائفة. "كيف ترتدينَ تلك الملابس وتذهبينَ بها مع أي شخصٍ هكذا. " صرخ يونغى بغضب. ______ "مرحب....... اوووه... سيد يونغي ماذا...