#لـِ مريم نصر "ظلال خفية"
#هدى الزيدي.
#قصص جنان في جنان.
كانت تجلس مريم في الديسك الخاص بها وبجانبها هدى وكان المعلم يشرح الدروس ولكن كعادة مريم يجب أن تتحدث مع من بجانبها.
مريم بخفوت وهي تعبث بالقلم الذي بيدها:انتي عارفه لولا الفيمنست اللي جوايا ماكنتش جيت اتعلمت ولا اتهببت.
ولكن هدى لم تجيب عليها، فقامت مريم بنغزها في ذراعها فنظرت لها هدى بغضب ثم أعادت نظرها امامها مره اخرى.
مريم وهي تقوم بالكتابه على الديسك بغضب:لما اكلمك تردي عليا، مش تبصيلي بقرف.
هدى بعد أن نهضت بغضب:لا، هذا كثير.
مريم برفعة حاجب:هذا كثير؟!
المعلم بإستغراب:في ايه يا هدى؟ اقعدي.
مريم وهي تشير له بيدها بمعنى فالتنتظر:انتي عبيطه؟
هدى وهي تلوح بيدها في الهواء:هل انتي مصابه بخلل في رأسك؟
مريم بعد أن وقفت في وجه هدى:لا مصابه بخلل في صوباع رجلي الصغير.
المعلم بصوت مرتفع:هو في ايه؟
مريم وقد أمسكت هدى من حجابها:اصبر انت بقى يا عم الحاج، اما نشوف الست اللي خارجه من سبيستون دي، بصي يا اختي انا بكلمك عادي يبقي تتكلمي معايا بأدب مش تطولي لسانك وتبصيلي بقرف.
هدى وهي تحاول نزع يد مريم من على حجابها:هل انتي مختله؟ الا تعلمي اني لا أحب الحديث وقت شرح المعلم؟
مريم وهي تسحب هدى للخروج من الديسك:ايوه انا مختله، أحب اقولك يا عزيزتي انك مش هتخرجي سليمه من تحت يد هذه المُختله.ثم نظرت إلى المعلم الذي يقف ولا يفهم ماذا يحدث.
مريم بأبتسامه:كمل حضرتك، انا هروح اروقها وارجعلك.
ثم غادرت المكان وهي تسحب هدى التي تحاول نزع يدها من على حجابها.
المعلم وهو يضرب كف على الأخر:يخربيت العبط، ركزوا معايا.
بينما في الخارج.
هدى بصراخ:اتركيني يا حمقااااء.
مريم بغضب:نعم انا حمقااااء يا فاااار شبه السلحفااااء؟!ثم بدأت في ضرب هدى وركلها ولكن استطاعت هدى الفرار من تحت يدها وامسكت يد مريم وقامت بثنيها خلف ظهرها.
هدى:هل تظني اني بريئه؟ يا لكي من غبيه.
مريم وهي تحاول الفرار:يااا بنتي اتكلمي زي البني ادمين وفكك من دبلجة CN.
هدى بأبتسامه استفزازيه:سأتركك، ولكن عندما اتركك فالتذهبي إلى أي جحيم بعيدًا عني.
مريم بصوت مرتفع:ثقلتك امك يااا بت.
هدى ببرود:انه شيء طبيعي فهي امي، وتفعل بي ما تريد.
مريم ببراءة مزيفه:طب سبيني علشان أفعل انا كمان ما اريد.
هدى بصوت مرتفع:فالتكفي عن المزاح.ثم قامت بعرقلت مريم فسقطت على الارضيه وجلست هدى فوقها.
هدى بشر:بما انك شريرة، فأنا سوف اخرج هذا الشر على جسدك.
ثم قامت بعض مريم في كتفها وبدأت صرخات مريم في التعالي.
مريم بصراخ:ياااا بت الناااس الكووووويسه.
وبعد أن انتهت هدى من عضها نهضت ودلفت إلى قاعه الشرح مره اخرى بعد أن اعتذرت من المعلم، بينما نهضت مريم وهي تنظر إلى الباب الذي دلفت منه بشر.
مريم بشر:هوريكي يا استاذه غامبول.
#لـِ مريم نصر "ظلال خفية"