الشخصيات - مهم - .

2.3K 19 0
                                    

.. نتعرف على الشخصيات ..
-
« آل مـتعب - أهل سـطـام »
ليلى ٤٩ سنه "الام"
سلطان ٥٦ سنه "الاب"
-
سطام : الابن الاول والحفيد عمره ٢٩ سنه " البطل " ، تغيرت شخصيته كثير بعد اللي حصل وقصته اللي سردتها بأول البارتات ، صار هادي ويحب أهله كثير ، الشي اللي ماتغير فيه غموضه وصار فيه عقده من الامراض .
-
رياض : عمره ٢٥ سنه ، يدرس هندسه بأمريكا ، طايش شويتين عكس هدوءه اللي بصغره ، يدرس براحته وياخذ مواد قليله بكل ترم ومهمل دراسته شوي ، وبكل إجازه يتحمس يرجع لأهله .
-
شوق : عمرها ٢٢ سنه ، تدرس تمريض بالرياض ، صديقة امها ، تلهي نفسها بدراستها و صاحباتها ، عوبه شوي .
..
« آل زايـد - أهل الـبـطله »
صـقـر " الجـد " : من الجيل القديم ، من أهل الجاهليه للحين على عادات الزمن الطيبين ، كلمته مايحب يكررها ، عصبي ودمه حار ، ما قد حد شاف طيبته وحنيته.
" ولد صقر الكبير " عـلـي : عمره ٥٦ سنه ، كل همه ابوه شايله بعيونه ولا يحب يشوف زعله وينفذ كل أوامره ، يشوف بناته كل حياته ، حنون كثير.
حسناء : زوجة علي عمرها ٥٦ سنه ، تملك حنان الدنيا كلها ، ماترضى على احفادها قبل عيالها ، يتيمة أهل .
-
ملك : أكبر البنات عمرها ٢٨ سنه ، متزوجه وعندها بنتين ، جميله وماخذه من اخلاص امها لأبوها ، ماترضى على اهلها .
حور : ٤ سنين .
نور : ١ ونص .
-
دارين : عمرها ٢٦ سنه ، متزوجه لها بنت عمرها ٤ " مياسين " من ملازمة الداون ، كلشي عندها الا بنتها تحب بنتها بشكل يخوف ، مهتمه فيها اكثر من اهتمامها بنفسها وبزوجها ، ينعرف بـ عنادها محد يقدر يجبرها بشي .
-
" الـتـؤام المـختلـف بالـشكل "
رائد : عمره ٢٠ سنه يدرس ادارة أعمال ، طايش و عايش حياته بأفضل ما يكون لانه الولد الكبير بين البنات وجده موفر له كلشي ، يحب خواته كثير ولا يرضى عليهم بالأخص تؤامه رنيم لكنه يعبر حبه بالهواش معها .
..
رنيم : عمرها ٢٠ سنه " بـلطـتنا " : قصتها قصه بنعرفها لـ جت وقتها ، انطفى كلشي فيها بعد ما كان ينعرف بـ حماسها وحُبها لـ الحياه وتفاؤلها ، رغم كل شي باقي فيها أمل .
-
بـدور : عمرها ١٨ سنه ، أخر سنه ثـنوي ، هالبنيه حالها من حال نفسها ، نعومه وماتثق بسهوله لذلك ماعندها اصدقاء كثير واقرب صديقه اختها " رنـيـم " ، هوايتها الرسم .
-
أمجد : عمره ٩ سنين : متين وله خدود ، عصبي وماخذ من اطباع جده كثير .

" ولـد صقر الثانـي " أمـيـر : عمره ٤٥ سنه ، شاعر كان معروف لكنه انعزل بعد ما توفت زوجته وعياله ، ومابقى له الا بنته ثـريـا ، متخاصم مع ابوه لانه تزوج اللي يحبها متجاهل رفض ابوه وزعله ، وعايش في دبـي .
ثـريـا : عمرها ١٨ سنه ، تأثرت كثير بوفاة اهلها ، هوايتها الكتابه تكتب كل شي يصير ويخطر على بالها من خواطر ، تشبه ابوها بشخصيتها الا انها دلوعه بزياده .

" بنت صقر " مـزنه : عمرها ٤١ سنه ، امها غير عن ام أمير وعلي ، أثر فيها تشتت امها وابوها وقطع علاقتهم من صغرها ، ومره عند امها ومره عند ابوها ، تغار لا شافت يهتم فـ اخوانها اكثر ، توفى زوجها وعندها ولد وبنتين " نتعرف عليهم بعدين " .

قلبي عليه ميال مثل ميلة عقاله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن