٥

921 34 6
                                    


بعد  خروج تاي من المشفى تلقى اتصال يحثه على ذهاب الى الملهى فهناك من يطلبه و هاهو يتجه مباشرة حيث الملهى الذي تم استدعائه فيه .

مسافة طريق ليصل و يترجل من السيارة ليدخل للمكان و كل الانظار عليه من رجال و نساء ينظرون له بشهوة و رغبة واضحة من أعيونهم.

ليأتي اليه صاحب الملهى بسرعة بابتسامته يخفي فيها خوفه من تلك النظرة  يرحب به ثم أخذه للطابق الثاني كل هذا و تاي هادىء و لكن ملامحه لا تدل على هدوئه  اكتفى بالصمت ليدخل  لمكتب المدير و يجد ان هناك فتاة جميلة بجسد كعارضات الازياء و شعر اسود يصل لاكتافها و ترتدي فستان يظهر اكثر مايستر..

إقتربة منه واضعة يدها على صدره بابتسامة لتعض سفليتها باثارة من هذا الواقف امامها اما هو اكتفى بوضع يده في جيوبه

الفتاة:ايها الوسيم انت متاح لي الليلة متحمسة جدا لهذا دادي.

نظر لها  تاي بنظرة ارعبتها  اما صوته فهو حقا مرعب بارد و يردف

إيكس :دعينا نذهب اذن و لكن هل وقعتي على العقد؟

أومأت بصعوبة فيده كانت تظغط على مؤخرتها بل عصرتها عصر كادا ان يقتلهعها من مكانها بعدها خرج الوحش و تلك الفتاة متشبثة بيده تمشي بغورو و هي تنظر للذين يحسدونها غير عالمة بما ينتظرها توقف ثم نظر للعهر الآخرين نيو  الحقني؟
ارتعب المعني من صوته وولكنه استجمع قواه وتحدث

نيو : ه هناك من طلبني ايكس؟

ايكس: انا الشخص الوحيد الذي يعطي الاوامر هنا رين ألقيه لصغاري فهم جائعين و ليكن هذا درس لاي احد يرفض امري و الحق بي عندما تنتهي.

ثم غادر تحت صراخ و ترجي نيو برحمته و لكن للاسف الشديد ايكس   هو القانون و لن يرحم احد و ختصتا الذي يستدعيه او يخالف امره مثل هذان الاول الذي تم رمه للكلاب و هي بطبع لن تقصر بحقه ثم لحقه الثاني  الذي يكاد يطير من الفرحة فهو يعلم تمام  ما سيدحث في تلك الغرفة مع تلك   الفتاة التي سيضيع شبابها و جمالها على شيء ليس لها

ايكس :اذهبي لتلك الغرفة و انتظريني.

ليشير لها لغرفة على اليمين
لتومىء له بطاعة و تجر خطواتها لهناك و ما ان فتحت الباب حتى سارت قشعريرة في جسدها من ذلك المنظر الذي في الغرفة.

اذ كانت الغرفة بجدران بيضاء لكن ملطخة ببقع الدم و في وسطها سرير يحتوي  على اربع اعمدة تحوي اصفاد من الفوق و الاسفل و بجانب السرير هناك طاولة كبيرة تحتوي على كل انواع ادوات الجنسية بمختلف احجامها.

أنت ألواني   ⓋⓀحيث تعيش القصص. اكتشف الآن