٢٤

212 9 11
                                    

سجارة تلوى الأخرى منذو خرجه  البيت  هو و صديق عمره الذي يجلس  معه في السيارة  كان الصمت هو رابعهم لانهم يجلسون مع السائقهم المفضل ثلاثتهم ينظرون لذالك الطبيب الذي يمشي خطوى الى الأمام و الف خطوى للوراء و بيده كيس القمامة و الاخرى تمسك مظلة تحميه من الأمطار الغزيرة

«لم يتغير شيء فيه أبدا مزال كما هو يخترع ألف حجة لمقابلتي أحمق اوا تعلمان هناك شخصين أحمقين في حياتي الذي أمامكم و الثاني الذي خلفه حاضري و ماضي الجميل من يتجرىء على احزانهما غيري لن يرى النور في حياته مرة أخرى نلتقي في الحفل تشون أعتدم عليك الف مبروك على عودته حافض عليه هذه المرة اصبح لك روحين الان»

استدارا تشون و بتسم له بسعاده

تشون: صدقني سام لو لم تكون انت بجانبي لما أعدته لي هل فكرة في طلبي؟

سام: لا دخل لي اسأل المعني قُودْ بحذر تذكر انك أصبحت مسؤول هناك من ينتظرك هوبي خذ المظلة و دخل اريد اسعاد قلبي قليلا..

اطفء سيجارته و خرج من سيارة ليخرج تشون و جيهوب هواتفهم لتوثيق اي لحظة مهمة مشى بخطوات بطيئه بسبب ألم ضهره يسمع لتذمر  الطبيب بعد أن رمى كيس القمامة بعبوس

جونكوك: لقد تاخرو المطر توقف و هما لم يأتيا بعد اييشش هل ذهب يمارس في الملهى  سيأذي ضهره ألن يتستطيع سيطرة على قضيبه انه حق وحش من هو تعيس الحظ الذي حظ به هل هي نفسها تلك لعينة يااا لما لا يراني أمامه أنا أيضا جميل و أملك عظلات ومثير و لست جيد في السرير ماذنبي أنا ان كنت أركز على دراستي ثم العمل لم أجد الوقت حتى للانتصاب مثل باقي الرجال ساخذ اجازة و اقضيها في الملاهي مع رجال طبعا النساء أععع يااااا منذو متى و هناك عفاريت تشبهك ..

صرخ برعب عندما رأى سام يقف أمامه ليتراجع خطوتين للخلف و المظلة سقطة على الأرض

سام: تجرء فقط و ترك رجل اخر يلمسك اسأل زبائني عن وجهي الذي انصحك أن لا تجبرني على اخراجه...

نظرا له جونكوك بعدم فهم لتتلئلاء عيونه بسعاده عندما اتضحت له الرؤية من الذي امامه لرتمى في حظنه ويدخل وجهه  في عنقه تاركا قبلة هناك قبل ان يتحدث و الابتسامة أشرقة  وجهه

جونكوك: لقد عدت ضننت انك لن تعود..

سام: مارأيك أن تحطم ظهري و تجعلني مشلول لتضمن بقاء  في منزلك طوال الوقت؟

جونكوك: ههه اسف لم أصدق أنك عدت ضننت لا تهتم هل تعشيت؟

سام: أجل و انت؟

إبتعد جونكوك عنه و على وجهه الحزن و خيبة أمل لينفي برأسه

جونكوك: لا لم أتعشا بعد  كنت انتظرك لنتعشا معا حتى الهيونغ لم يفعولوا  هيونغ هل أنا مجنون لاني انتظر منك أشياء لن أحصل عليها أعلم أنك متغير و لن تعبرني حتى انك لن ترى حبي و لهفتي اتجاهك أنا لم أقع لك مثل الاخرين حبي لك كان منذو أول لقاء بيننا حب الصغر يكون غير حقيقي الجميع يقول عني مجنون لاني أراك الشخص الذي لم أحصل عليه و ان حبي سيختفي عندما نمارس او من معاملتك القاسية معي لكن كلما إبتعدت عني أشعر أن روحي تذهب معك أبقى جثة بدونها هل حقا لست تيتي أخبرني إصفعني بالحقيقة التي أنكرها لم أستطيع تحمل...

أنت ألواني   ⓋⓀحيث تعيش القصص. اكتشف الآن