توقف جيهوب بسبب ذالك الشخص الذي ظهر فجأة وضم جسد أخاه الذي أغمية عليه فجأة بسبب حزنه و صدمته لصدره
«أسف صغيري آسف لأني جعلتك تنهار و تبكي عليك ان تكمل حياتك بدوني على اقل عندما تتلقى الخبر الصحيح لن تنهار اكثر من هكذا»جيهوب: تاي أرجوك إرأف بحاله عد له سي...
اوقفه نظرة تاي الحادة
تاي: جيهوب تحدثنا بهذا الموضوع من قبل اغلقه الان انا مية منذوا زمن لهذا دعه يكمل حياته و يتحرر من وهمه.
جيهوب: انت حقا قاسي ظننتك تحبه لما تفعل هذا به.
تاي: خذه للمشفى يحتاج إلى مغذي و عتني به و إياك ان تتركه وحده هو ضعيف كون قويا صغيري و اكمل حياتك و لا تعش في وهم لن يتحقق سابقى مهوسك المية للابد.
ثم رفع تيشيرته و طبع قبلة على قلبه وبتحديد فوق رأس حمالته ثم انتقل الى عينيه الدامعة و بعدها انفه و ختمها على فمه وكانت طويلة تحت انظار جيهوب الحزينه على حالهم وخاصتا هو
جيهوب: هل تتحرش باخي و امامي على اقل اخجل مني.
تاي: خذه هيونغ ارجوك.
تحدث بغصة واضحه من نبرته علم جيهوب انه سيبكي لهذا اخذه و لكن توقف في منتصف الطريق
جيهوب:سأهملك شهر واحد فقط تاي ان لم تعد انت لهم و بإرادتك سأجبرك على العودة لهم و لن ابالي ان خسرنا بعضنا للأبد فحياتك هي الاهم.
ثم غادر المكان كله و المعني بمجرد ان شعر انه وحده انهار لم يبكي و انما فقط ذهب لقبر اخيه و وضع رأسه على تراب و نام هناك بقلب محطم أكثر من الكل حتى اكثر من جونكوك بنفسه.
💔🥺مرة على ذالك اليوم اسبوعين عادا فيه الأصدقاء في اليوم الموالي و وجدو جونكوك مزال مغمى عليه و عندما استيقظ رفض رأيتهم حتى انه طردهم و ظرب جين و يونغي كان مثل الثور الهائج لم يسلم منه حتى والده فهو كادا ان يقتله لانه تكلم عن تاي بالسوء و وصفه بالعاهر لهذا ثار عليهم جميعا بدون ستثناء اخذه جيهوب لبيته المنفرد بعد ان هدأ و اصبحت حالة جونكوك من سيء الى الاسوء مكانه المفضل هو قبر تاي يذهب له من وقت استقاظه الى ان يحظره جيهوب من هناك نائم أهمل اكله و عمله أصبحت صوره و هو نائم عند قبر معشوقه حدث العالم الكل تعاطف معه لم يعلموا بعد القصته الحقيقة ولكن منظره كافل بإخبارهم ان الشخص الذي ينام عند قبره مهم بنسبة له الى ان جاء ذالك اليوم و كان أسوء يوم في حياة تاي و جيهوب و الأصدقاء.
كان جونكوك نائم و قد أهلكه حزنه و ألم قلبه على فراق حبيبه استيقظ فجأة بفزع مثل عادته بدأ بالإلتقاط انفاسه ثم استقام و ذهب للحمام لقضاء حاجته عندما دخل للحمام واجهته مرآت التي أضهرت انعكاسه فيها
أنت تقرأ
أنت ألواني ⓋⓀ
Mystery / Thrillerالكوبل تايكوك يونمين نامجين جيهوب ماكس لوسي جيسو العلاقة سويتش