كيم تايهيونغ فتي كان يعيش تحت عنف وضلم والده السيئ السمع لديه أصدقائه كيم سوك جين ومين يونغي وجيون جونكوك ولكنه إطر للإبتعاد عنهم بسبب والده الذي أجبره على ذالك.
أما عن والدته فهي تخلت عنه🥺 منذو أن كان في عمره خمس سنوات تزوجة ورحلت عنه منذوا تلك الحادثة لم تسأل عنه ولم تحن كبدتها عليه 😤
فتركته مع أب مدمن ويتاجر بجسده منذو تلك الحادثه 😶 تاي انقلبت حياته رأسا على عقب اظلمة حياته فقد لونها فقد حنانها أمله منذو تلك اللحظة هو فالحقيقة لديه من 😻 منذو الصغر ولكنه لا يتجرأ على الإعتراف 💔 له بسبب سمعته السيئة و أيضا العلامات التي تظهر عليه بعد كل ممارسة مع الأشخاص يكبرونه سننا والآن أصبح شاب ناضج ويخافه الجميع يلقبونه بالوحش وإكس و الكثير من الألقاب حتي والده أصبح يخافه ويهابه لدرجه انه هرب منه بعد ان هدده باخر فعلة له.
فأنقلبة الاوضاع وكان هرب منه مثل الجرذ ولكنه وقع بدين أيداي لا ترحم قليل فيه بعد ان دمر حياته و أخذا منه كل شيء وفي الآخير تركه وحيد بدون أصدقائه ولا حبيبه في بلد أجنيبة هو الان شاب عمره 28 سنة ذو ملامح حادة ودائما غاضب نادرا ماتراه هادء جماله خلاب كل من يراه يسيل لعابه عليه جسده مغري من يراه يضن أنه خاضع ولكن في الحقيقة يخفي وحش وراء ملامحه الهادئة والحاد.
يعمل كعاهر في ملهي تابع لوالده ولكن اصبح له ويعد من اشهر الملاهي في البلاد بطبع بسببه و هو القوانين وكلمته لا ترد فبالآخير هذا ماصنعه والده او لنقول دمره فأصبح يعيش مثل الآلة لا مشاعر له دفنها منذو أن إبتعد عن حب قلبه الذي بكي وأغمي عليه عندما تركه فالصغير كان متعلق به أكثر من والديه نسي شيء اسمه الحب أو أصدقاء منذو فارقهم أغلق الأبواب على نفسه الا شخص واحد مزال على الإتصال به على رغم من مرور كل هذه السنوات .
♡♡♡♡♡♕♕♕
أنت تقرأ
أنت ألواني ⓋⓀ
Misteri / Thrillerالكوبل تايكوك يونمين نامجين جيهوب ماكس لوسي جيسو العلاقة سويتش