- pt 5 -

1.6K 148 128
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات🍁






・゜゜・.♡.・゜゜・

كَلِمات الصَغير للآن تُثير رَيبَتي، أدرك أنّ جونغكوك عَصبي و حَاد الطِباع لكِن وَحش؟ لِما طِفلهُ دَعاه هَكذا؟

وَضعتّ الكَثير من الإحتِمالات ولم أصِل لتَفسير، و مَع أنَني أعرف أنّ هذا مُستحيل لكِن سَألت الصَغير إن كان يَضربهِ و نَفى.

أراقبهِ الآن بَينَما يَكتُب فروضهِ، أشعُر بالأسَى إتجاههِ، يَخاف من والِده و يَتعرض للإهمال من والدتهِ، هَل بإمكانِي مُساعدتهِ.

"جوليني ما رأيَك أن نَذهب للتَسوق هَل تُريد العاب جَديده"

نَظر نَحوي و يال عَينيهِ المُنطفِئَه..
تِلك كانت ذات عَيناي بالماضِي..

"لا أحِب الألعاب"
قال و أعاد بَصرهِ للدفتر، أي شَخص بمكانِي سَيعتصرهِ قَلبهِ ألمَاً كَما أشعُر، مِن حَق كُل طِفل بالعالم الإبتسَام.

"أنا أريد شِراء ثِياب جَديدة هَل تَأتِي مَعي؟"

أتمَنى أن يُبدي رَد فِعل لكنهُ أومَأ فَقط، أيَاً يكُن على الأقل وافَق، ذَهبتّ لغُرفتِي و أخرجت بَعض الثِياب التّى أعطتَني إياها خالتِي لأن كُل ما أملُك رَسمي.

بينَما أرتَدي الكَنزه أمام المِرآه لاحظتّ أنّ رَقبَتي حَمراء كَما قال جونغكوك قَبلاً، بذِكر الأمر قَلبي المَلعون يَخفِق كُلما أذكُر قُبلاتهِ بباطِن يَدي.

ماذا دَهاه ليَفعل هَذا..
إنّ لم أكُن مُتأكِده من أخلاقهِ لقُلت أنهُ مُنحرفَاً..

إنتَهيت و رَفعت بَعضاً من شَعري بربطَه لأترك الباقي مُنسدلاً و إتجَهت لغُرفتهِ، مَهلاً لقد إرتَدي ثيابهِ بنَفسهِ، إنهُ طِفل ناضِج للغايَه رغم كونهِ بالخامِسَه.

لكِن كالعادَه لم يَربط حِذائهِ، قَهقهت و إنحَنَيت لأفعلها لهُ، قدمهِ صَغيره للغايَه.

"صَنعنا فيونكَه بقَدم جولين الجَميل"

قلت بمَرح و حينَما رَفعت رأسي وَجدت عَينيهِ دامِعَه.. هذا يَحدُث للمَره الثانيَه.

"لِما يَبدو جوليني حَزين"

"هَل أنتِ..."
صَمت فَجأه لأنظُر خَلفى لرُبما جونغكوك أخافهُ مُجدداً لكِن نَحنّ وَحدنا بالغُرفَه.

"هَل أنا مَاذا؟"
سَألتهُ و دون مُقدمات عانقنِي..
يَفعلها وَحدهِ للمَره الأولى..

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن