- pt 18 -

1.3K 110 103
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات 🍁







・゜゜・.♡.・゜゜・

Victoria pov

شقراء غبيَة هِمم؟ يظُن حينما يُظهر تِلك الملامِح الحادَه و العُقدة بين حاجبيهِ سَيجعلنِي أخاف منهِ؟

"هيا أريني"

قُلت بينما أقترب منهِ بأحمَر الشِفاه ليَبدأ بالتراجُع بعدما إبتَلع ماء حلقهِ، اُنظروا مَن الخائِف الٱن.

"اُريكِ ماذا إبتَعدي عني"
صاح بتوتُر واضِح لذا إبتَسمتّ بشر بينما أقترب، سَأريهِ كَيف يَدعونِي بالشقراء الغبيَة مُجدداً.

"يااا أنا لن أضَع أحمَر شِفاه!!"
صاح عِندما التَصق بطاولة الميكاب الزجاجيَة خلفهِ، لا مَهرب مِني.

"أقسِم سَألقي القَبض عليكِ بتُهمة التَعدي على مُحقق بأحمَر شِفاه!!"

ضَحِكت بقوَة رغمَاً عني مِما صاح بهِ حتى أن جَميع العامِلين و الزبائِن يُحدِقان بنا.

"إفعلها وأنا سَأكتُب مَقال عن حَرق مُحقق لفتاة بَريئة من أجل كُوب قهوَة لعين!!"

هددتهُ أيضاً لكنهُ شارد النّظر بوَجهي، ماذا بهِ فقد جَلس بطاعَه أمامِي على المِقعد و رَفع لي وَجههِ..

أنا التى توترتّ بسَبب هدوئهِ و عُمق نظراتهِ نَحوي، لِما يَبدو وَسيمَاً و فاتِناً لهذا الحَد، لِما يَجعل من قلبي يخفِق بجنون لمُجرد التَحديق بعَينيهِ.

عَينيهِ ساحِرة كَالمَجرة، شَديدة السّواد و مَليئة بالنجُوم المُضيئَة، يُمكنني كِتابَة مائة مَقال في حُب عَينيهِ فقط.

إنحَنيت ببُطء ومَسحت على شفتيهِ بإصبعِي لتتجَمد عروقِي، قلبي إنقبَض و إقشعر جَسدي بأكملهُ، يالهُ من مَلمس ناعِم.

بَدأت اطلِي شفتيهِ بأحمَر الشِفاه لكِن عُمق نظراتهِ يُعرقلنِي، هو يَتفحص وَجهي كُل إنش على حِدا.

"جونغكوك سَأصاب بالقَلب بسَببك"

قُلت فجأة و إبتعدتّ عنهِ لأزفِر أنفاسِي براحَه، كاد قلبي يَتوقف، أقسِم علي زيارة طَبيب حتى اتأكد أنِني بخَير.

"مَاذا! مَاذا فعلتّ لقد نَفذت ما تُريدين"

اولاً تَحدث بضَجر ثم إبتَسم بمُكر، على ماذا يَنوي تَباً لقد نظر لي بعيُون واسِعة بريئة كَخاصَة جولين.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن