- pt 30 -

1.1K 115 209
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات 🍁







・゜゜・.♡.・゜゜・

قَلب مُحطَم عاشِق لمَن هو أسفَل التُراب و يَتمَنى الحَفر ليَصِل لمَحبوبتهِ..

و قَلب نقي عاشِق لِمَن هو فوق التُراب و يَتمَنى لو يَستطيع أخَذ ذاك القَلب المُحطَم و تَرميمهُ بحبهِ..

إنها العَلاقة بَين كارولين، جونغكوك، و ڤيكتوريا.

كارولين لم تَعُد لكِن قَلب جونغكوك مَعها و ڤيكتوريا التى هُنا لا فُرصة لدَيها.

كارولين عَشِقَت جونغكوك لحَد التَضحية لِما تَبقى من حَياتِها مُقابل إعطاءهِ روح.

و جونغكوك عَشِق كارولين لحَد الضَياع بدونِها و رَفض تِلك الروح.

و ڤيكتوريا مَن إستَطاعَت تَقريبهُ بتِلك الروح.

ڤيكتوريا عَشِقَت جونغكوك عِشق لا نهايَة لهُ مِثل عِشقهِ تماماً و الذي هو ليس لهَا.

فَتَاة كَرِهَت أنواع الرجال بَعد أن تأذت من والِد فاسِق و خَطيب خائِن.

إنعَدم الأمان بداخِلها لهُم بينما هو جاء و قَدم لهَا الأمان و الدِفئ و أغرق قلبُها بالحَنان.

فكَيف لها الا تَعشقهِ..

لقد توَقفت عن أخَذ المُهدئات! لأنها أصبَحت تهدأ برؤيتهِ و قربهِ.

جونغكوك مُنذ أن سمِعها كَيف تصفهِ لصَديقتِها و كُل ما بهِ إرتبَك و تَبعثر، لقد وَصفتهِ و كَأنهُ أعظَم الرِجال.

و مِن عِشقها الشّديد لهُ تَمنت لو أنها هي كارولين حتى تَتثنى لهَا فرصَة الإستِيلاء على مَشاعرهِ.

جونغكوك هُنا في اللّيل وَحيداً حَيث لا يَزور النوم جفنيهِ يُفكِر و تائهِ بين مَشاعِرهِ لكارولين و مَشاعِر ڤيكتوريا لهُ.

فيكتوريا بات لهَا مَكان في قلبهِ.

إنها مِثل دَخيل وهو يَكره هذا التَأثير بقَدر ما يُحبهِ.

أن يَخشى أن تَخدِشها نسمَة هواء و يَخشى أن تسقُط دَمعه من زمرديتها.

لكِنهُ يَخشى وجودِها في قلبهِ!

لأن قلبهُ هو كارولين ولن يَسمح لوجود أي دَخيل يَمَس ذِكرياتِها الثمَينة.

حاجبيهِ إنعقَدا لتِلك الأفكَار و رفض رفضاً باتاً أن يَضع أحدهُم يدهِ على قلبهِ الذي قدسهُ لكارولين.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن