- The End -

692 91 50
                                    

- أتَمَنَـى مُلامَسَة قَلبَـك يَومـاً مَـا -





・゜゜・.♡.・゜゜・

• Victoria pov •

جونغكوك يُحبنِي..؟

إنهُ حُلم مُستَحيل..

جونغكوك يُحبَنِي؟

إنها مُعجِزه..

جونغكوك يُحبَنِي؟

إنها كِذبَه..

أجَل كِذبَه.. أنا لسَتّ قَدرهِ.. لستّ المَرأة المُقَدَره لهُ.. لستّ المَرأة التى يُحِب..

أنا تَلاعُب القَدر.. أنا مَن تَطفلت على قلبهِ و ارغمتهِ على فتَحهِ.. مَن لمَست ذِكرياتهِ.. مَن تمَردت على مَشاعرهِ..

أنا لستّ حُب جونغكوك لمستهُ..
لمَست قلبهِ..

لتَوهِ دَخل غُرفتِي عاري الصّدر يَتذمَر لكِي أغير ضِمادات ذراعهِ الذي اُصيب بطَلق ناري من قبل، في حادِثة تُجار المُخدِرات.

"شقراء"

"قُلت لا!"

حاجبهِ إرتَفع و إقتَرب لأتراجَع حتى التَصق ظَهري بالجدار وهو دَفعني أكثر بجسدهِ.

أصبَح مُشاغِب، و طِباعهِ القَديمَة التى دَفنها من سِت سَنوات تَعود ببُطء.

"لن تَستَطيع السّيطَرة علي بهذة الطّريقة، لم أعُد اخجَل منك"

تمتمت ليَدفع لسانهِ بخدهِ من الدّاخِل و إبتَسم بسُخريةَ.

"لم تَعودي تَخجَلين هاه؟"

اومأت بحَزم و أرى إبتِسامتهِ تتسِع، إنحَنى قُرب أذنِي و تَعمد جَعل أنفاسهِ تَلفحنِي.

"مَاذا عن تَقبيلك؟"

فوراً ضَربت صَدرهِ بعُنف و هَربت منهِ للمَطبخ حيث خالتِي، لن يُغازلنِي أمامِها أبداً.

رأيتهُ يَمُر هُناك و مَازال عاري الصّدر، اللعنة على ذلك الوَشم المُثير بذراعهِ، لقد إبتَسم و غَمز لي ثم دَخل غرفتهِ.

ليسَت عيون.. هذة ليست عيونِ..
لديهِ رصاصات ناريَة..

قلبي لا يَهدأ و مُنذ أن بَدأ يَتقرب مِني أصبَحت كَالفأر في هذا المَنزل، اختبئ هُنا وهُناك.

حتى اننى انام بغُرفة جولين لأننى بمَره إستَيقظَت و وجدت نفسِي في حِضنهِ على سَريري.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن