- pt 34 -

1.2K 134 136
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً

و عَلقوا بين الفقرات 🍁

・゜゜・.♡.・゜゜・



Victoria pov

لم يَكُن خوفاً.. ما شعرت بهِ أمام جونغكوك أمس لم يَكُن خَوفاً منهِ لأنني لم أراه هو.. بل كان العَكس أنا هدأت عِندما رأيت وَجههِ..

أمس عَقلِي أوهَمَنِي أننِى عُدتّ لنفس غُرفتِي القَديمَة مع أبي، أنا احتُجزت معهُ مَره أخرى بذات اللحظة التى حَطم فيها جونغكوك شئ بجانِبي.

خِفت بشِدة و دموعِي انهمَرت بلا وَعي ولم اهدأ سِوى عِندما تَحدث و سَمِعت صوتهِ المُنكسِر بينما يقول لي ڤيكتوريا أرجوكِ إنهُ أنا، لا تَخافي مني، ليس أنتِ..

كَرهت أنهُ شاهِدني بتلك الحَال و أننى أشعرتهُ أنهُ فقد شخصهُ الوَحيد.

كَرهت أنهُ قبّلني و حضننِي طَوال الليل رغم أنهُ لا يُحبني لأنهُ خائِف من خَسارتي.

جَعلتهُ يَتعدى حدودهِ.

جَعلتهُ يُشفِق عَلي.

اللعنَة فقط لِما عَقلي لا يَنسى الماضِي!

أصوات التَحطِيم و الصُراخ تُعيد كَوابيسي و لهَذا طَبيبي النفسي كان يُسيطِر علي بالمُهدِئات، لكِني توَقفت عن أخذَها مُنذ فترة ظَنناً أننى تَحسَنت بجانِب جونغكوك.

لا أصدِق أننى رأيت وَجه أبي فيهِ ليلة أمس.

كَم أكره هذا و كَم أنا حاقِده على عَقلي الذي يَحتفِظ بتِلك الذكِريات اللعَينَة بداخلهِ.

ايوهِمني أن حَبيبي هو أبي!
اللعنة عليَك.

أنا لن أتَحسَن أبداً على هذا الحَال ولن أحتمِل إذا حَدث مَعي ذلك مُجدداً.

أبي هو كابوسي و جونغكوك هو حُلمِي.

سَوف أكره ذاتِي مَره أخرى إذا تَركَت طَيف ذاك الحَقير يُسيطِر علي حتى بينما هو في قبرهِ.

يَجب أن أرحَل لأعيش في عُزلتِي مُجدداً.

من البدايَة أنا قُلت الوحدَه تَليق بي.




┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

مُنذ البدايَة حينَما انتَهى عَملها هُنا كان يَجب عَليها العودَه لبلادِها، ربما كانت ستحمِل بَعض الذِكريات الجَيدة و القَليل من الحُب.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن