- pt 20 -

1.4K 131 138
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات 🍁

・゜゜・.♡.・゜゜・

📍قبل ما نبدأ البارت في شئ بدي اتكلم عنه

أنا جد اتصدمت من التعليقات بالبارت اللى قبل، كم السب اللى جونغكوك أخده منكم شي فظيع و يوجع، أدري انه شخصية برواية بس أنا بقدر مشاعره من أعماق قلبي و كانت صدمة علي أشوفه يتشتم بذي الطريقة لأنه رفض حب ڤيكتوريا.

أمس تركت لكم رسالة بالبورد عندي أوصف نفسي فيها بنفس مشاعر جونغكوك و اتصدمت اكتر، ليش تعاطفتوا معي بس بهدلتوا جونغكوك هنا، عمتاً اللى كتبته بالبورد ماله علاقة فيني أنا ما عندي مشاعر لأحد جاست كنت بحاول وصل لكم مشاعر جونغكوك.

بذا البارت وضحت مشاعره و بتمنى تتفهموه و نظرتكم تتغير عنه لأنه ما يستحق كل ذي الاهانة.

و بس إستمتعوا ♡







・゜゜・.♡.・゜゜・
﴾ Jungkook pov ! ﴿

أحِب البَقاء قُربها، أحِب التَحدث مَعها، أحِب رؤيتِها تضحَك، أحِب عِناقها، أحِب الإعتِناء بها، أحِب كُل ما يَتعلق بڤيكتوريا لكن.

أنا لستّ الشّخض المُناسِب لها.

رجُل يَكبُرها بالعُمر و كان مُتزوج كما لديهِ طِفل، سئ الطِباع و ذو لسان لعين لا يُجيد التعامُل برقه و عصبي لحَد فِقدان السيطرة.

جميع العِبر السيئة تجتمِع بي، أشعُر بالذنب يقتُلني حينما أفكِر بها تعيش مع رجُل مثلي.

ڤيكتوريا رقيقة تحتاج رجُل يَهتم بأدق تفاصيلها، يُدللِها و يُقبل يَديها كُل يَوم أنها بحياتهِ.

مَن سَيمتِلك ڤيكتوريا سيَنال النّعيم.

الشياطين مِثلي لا تُطال الجّنة، لن أقبَل حُبها و أدنِسها بأخطائِي، أفضِل أن تكرهني على أن تَعيش باقي حياتِها تعيسة بقُربي.

أفضِل دَفعِها و جَرحها مَرة ليَتملكها الكُره نحوي فأنا أستحِق الكَراهيَة لا الحُب.

إن كُنت حَقاً أستحِق الحُب لما كانت تركتنِي كارولين، كانت تُدرك أنها سَتموت أثناء ولادتِها، كان عَليها إجهاض الطِفل حِفاظاً على حَياتِها لكِنها فضلت إنجابهِ و تَركي.

مع أننى بكيتُ لها في الماضي أننى لا أريد سِواها بالعالم، حتى أن إختفائِها عن حَياتي أصابني بالجُنون، كُنت أبحث عنها و أنادِي عليها ليالٍ طَويلة مُتأمِلاً أنها سَتعود.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن