إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات 🍁
・゜゜・.♡.・゜゜・
ڤـيكـتُورِيَـاإسمِي يَعود للعَصر الڤِكتوري الذي لَطالمَا حَلُمت أن أكُون أميرَه ما بهِ، أعيش بالقَرن الواحِد و العِشرون لَكِن بِذَوق يَعود لِلطِراز القَديم.
وَالدتِي كوريَه جَنوبيَه، هي التّي أسمَتني بهذا الإسِم لأنها مِثلي أحبَت العَصَر القَديم حيثُ كان البَشر أقَل قَسوةً.
وَالدي بريطاني الجِنسيَه و قَد تَرعرتُ مُنذ طِفولَتي بِـ لُندُن، أي طِفوله تِلك أكانت جَحيمَاً أم كَابوس بَشِع إيهِما أقرَب.
لَم أحظَى بِإخوَه كان أنا و وَالدتِي رَحِمُها الله و والدي فَقَط الذي كان يُعامِلنا بأسوَء الطُرق و الأساليب لأنَنا نِساء.
لا يُمكِنُني نِسيان وَجه أمي المُرهق بَعد كُل يَوم عَمل طَويل عِندما تعود لَيلاً، رَغم ذَلِك كانت تُعِد طَعامِي و تُغني لي بِصوتِها حتى أغفَى.
لكِن نَومي لا يَطول ولم أحظَى بِلَيله هادِئه، كُنت أنهَض على صَوت شِجار وتَحطِم.
والدي الذي يَصرُخ عَليها أن يَأخذ كُل الأموال التّي تَشقى طوال النهار لتجلِبَهم و هو يَتجرع الكحول بالمَنزل كَالعاهِره.
أمي كانت لَطيفَه جدآ و إمرأه مُسالمَه لَكِن بذات الوَقت كانت ضَعيفَه جِدآ، تُعطيهِ كُل مالها و تَترجاه لأخذ مَال دِراستي فَقط و هذا سَبب شِجار كُل ليله.
رُغمَاً عَني كَرهت كَوني خُلِقت فتَاه بطفولَتي، تَمنيتُ أن أكون أقوَى لآخُذ حَق أمي.
ما لَم أعلمهُ سِوى عِندما كَبُرت أنهُ لَيس لِكَوني أمرأه أي أنَني ضَعيفَه بالعَكس لا يُوجَد بالعالم أقوَى مِن إمرأه.
عِندما تَرون شَخص مُتعافِي يَضرِب آخر عاجِز قائِلاً أنا أقوى مِنك برأيكُم مَن هو الضَعيف؟
هَكذا هُو الرجُل حينمَا يَدعي القُوَه أمام إمرأه أي لأنهُ خُلِق بقوَه بَدنيَه أكبَر لهُ الحَق بَضربِها قائِلاً أنهُ الأقوَى.
لو تَعلم فَقَط عَزيزي أنكَ تَدعي القُوَه لتُخفِي ضَعفِكَ لَدفنتَ جَسدكَ أسفل التُراب مُختبِئاً مِن عارك.
أمى التى دَعيتُها بالضَعيفَه بالصِغري كانت أقوَى مَن عَرفت بِحياتي، أمي عانَت و كافحَت و تَحمَلت فَقَط لتجعَل مِن إبنتِها التى هِي أنا الآن صِحَفيَه شَهيرهَ.
أنت تقرأ
شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓
Fanfiction〖 شَقرائِي 〗JEON JUNGKOOK : إبقِي بَعيدَه أنا لَسّتُ لَكِ لا تُقحمِيني بِخَطِيئَتِكِ! : كُل مَا حَدَث أنَنِي اُغرِمِتُ بِكّ مَا الخَطَأ الّذِي إرِتَكَبهُ قَلبِي : أنَكِ اُغرِمتِ بِقَلَب لَن يَخفِق لَكِ مَهمَا حَيِتي! ┈┈┈┈┈┈ [ مُكتمَلة ] - بَدأت بمَ...