- pt 6 -

1.5K 141 118
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات🍁







・゜゜・.♡.・゜゜・

العِشق يَقتُل صَاحبهِ إن ذاد عَن حَدهِ.
والحُب سَيحرق قَلبهِ إن فاض عن جُدرانهِ.

الغَرام الأبَدي لنّ يَفني بإختِفاء الأحبَه بَل سَتَنزف الرّوح حتّى يَموت الَجسَد و الغَرام يَبقى.

الرّوح ستَظَل تائِهَه حتّى تَجِد جسَد حَاويها و تُعانقهِ لتَحصُل على الثُبات الأبَدي.

تِلك الكَلمات كُنت أقرأهَا على صَفحَة المُلحِن الذي عَشِقت الحانهِ مُنذ زَمن طال، أهُم خَمس سَنوات أم أكثّر، أعرف أنَني أدمنتهِ فقط، أصبَحت هِوايتِي تَفقدهُ كل ليله.

مُستلقيَه بسَريري أعبَث بخُصلاتِي بينَما عَقلي شارد بالسَقف، مُوسيقاه الحَزينَه تَأخُذني للبَعيد حَيث عالمِي الخاص و أميري المُبهَم.

طَرقَتين على الباب أعادَتني للواقِع و سَمحت بالدُخول، كانت خالتي التّى جَلست بقُربي لتأخُذ رأسي على فخذِها و لاطفَت شَعري بيَدِها الدَافِئَة.

"ڤيكتوريا، أعلّم أنكِ لرُبما تَكرهين جونغكوك و لستُما على وفاق لكِن رجاءً حاولي تَجاهلهُ بقَدر الإمكان"

"أنا آسِفَه للغايَه"
أعلّم أنهُ مُجرد إعتِذار ولَن يَشفَع لكِن أتمَنى بصِدق أنّ يُسامِحني.

"لا تَعتَذري، بعد كُل شَئ أنتِ لازلتِ جَديده هُنا ولا تَعرفين الكَثير، إنها غَلطَتِي لعَدم إخباركِ من قَبل"

صَمَتتّ لدقائِق و كِدتُ أغفَى من دِفئ يَديهَا.

"جونغكوك كان نُسخَه عَن تايهيونغ والعَكس، تاي هو الفَتى الهادِئ مُنذ طفولتهِ"

فاليُكذِب أحدكُم أذنُاي الآن.
جونغكوك و لُطف مَعاً؟

"جونغكوك عَشِق فتَاه عِشقاً قاد بهِ للهَلاك فيما بَعد لأنهُ بفُقدانِها فَقد روحهِ مَعها، حِينما تَوقفَت أنفاس كارولين توَقفت حَياتهِ ليُصبِح ما هو عَليهِ الآن"

تألمت لمَعرفَة تِلك الحَقيقَه، شعُور وكَأن آلآف السَكاكين تَنغرز بصَدري دُفعَه واحِده، كَيف أهنتهِ بحَبيبتهِ الراحِله.

"أقسِم أنَني نادمَه، هل سَيقبَل إعتِذاري"

"لن يَقبل التَحدُث مَع أحَد تِلك الفَتره ولن يَخرج من غرفتهِ سِوى للحاجَه فقط"

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن