- pt 27 -

1.4K 111 117
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات 🍁





・゜゜・.♡.・゜゜・

جونغكوك تجمَد بعيُون واسِعة حِينما شعر بشفتَيها بَين شِفتيهِ.

مُجرد تَلامُس دام بَين شِفتَيهُم جَعل جَسدهِ بأكملهُ يَقشعِر.

قُبلةً واحِدة بَسيطة من شِفاة ڤيكتوريا سَيطَرت على جَميع حَواسهِ.

قُبلة واحِدة نَقلت بها جَميع مَشاعِرها الدَفينَة لهُ أشعرتهُ بالدِفِئ حَيث أنّها قُبلة بَريئة خاليَة من الرّغبات.

قُبلة تنتُج عن حُب عَظيم بقَلب فتَاة إفتَقدت كُل الدِفئ و جَمعتهُ كُلهُ فى حبهِ فقط.

شِفتيهُم إنفصَلت ببُطء لتَسقُط فى حِضنهِ فاقِدة الوَعي وهو التَقطِها بسُرعة بين ذِراعيهِ و عانقُها.

مَازال مَصدوم كَأن كَهرباء صَعقتهِ لدَرجَة أنهِ صامِت و وَجههِ دون مَلامِح.

إنحنى ليَضع ذِراعه أسفل خَصرها ليَرفعها ثم إتَجه لغُرفتِها بوَجه ثابت.

وَضعها على سَريرها و جَلس على طَرفهِ، بَقى فترة يُحدِق بوَجهها و مَلامِحها جُزء جُزء.

هى جَميلة لكِنهُ لم يَنجذِب لجمَالِها مُنذ إلتقاهَا بل بَدأ يَتقبلها عِندما تَقرب مِنها و عَرف عَنها أكثر من مُجرد وَجه جَميل.

عينيهِ تَعلقت على شِفتَيها و دون وَعي رَفع يدهِ ليَلمَس شِفتيهِ.

مَازال مَذاق قُبلتِها هُنا و ببُطء يُعطيهِ شعور غَريب، يُرسِل الى قلبهِ الجَليدي دِفئ.

إنّها أوَل شِفاة تَلمسهِ بَعد زوجتهِ، أوَل قُبلة كَذلك فحِينما قَبّلها من قَبل كان مُخدر بطَيف زوجتهِ إنما الآن هو شعر بشفتَي ڤيكتوريا لا غَيرها.

مَازال مُتوتِر وكُل ما بهِ مُبعثِر، و يُحدِق بعُمق في وَجهها حَتّى إنحَنى نحوها قَليلاً وهَمس بخُفوت.

"كَيف تَكون قُبلتِك بهَذا النِقاء"

مَرر يَدهِ على شَعرها ببُطء ثم سَحب غِطاء على جَسَدِها و نَهض.

القى عَليها نظرة عَميقة ثم ذهَب لغرفتهِ و رُبما لن يَنام تِلك اللّيلة.

كارولين هى أوَل لمَساتهِ.
و ڤيكتوريا نِهايتِها.








┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

في الصّباح ڤيكتوريا كانت هادِئة بشَكل غريب مُنذ أن إستَيقظت، تُحدِق في السّقف حَيث مَازالت مُستلقيَة لأن عَقلها يُعطيها مَشاهِد غريبَة.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن