- pt 24 -

1.3K 114 102
                                    

ضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات 🍁







・゜゜・.♡.・゜゜・

ڤيكتوريا رمَقت جونغكوك بنَظَرات باردَة ثُم أشاحَت وَجهَها عنهِ، يَبدو أنهُ جَاد عِندما قال لهَا سَوف أقطَع عَلاقتِي بكِ.

عِندما لم يَجد رَد فِعل مِنها رَفع إحدى حاجبيهِ بسُخرية ثم سَأل الشُرطِي.

"مَاذا فعلت تِلك الصِحفيَة؟"

الشُرطِي تَنهد ثم إقتَرب من جونغكوك قَليلاً و هَمس عِند أذنهِ.

"قضيَة تَحرُش!"

صُدِم و تَجمدت الدِماء بعروقهِ، عيونهِ إحتَدت من الغَضب و عروقهِ بَرزت ثم ضَرب الطّاولة بعُنف.

"مَن الذي سَوف يُسجَل إسمهُ بقائِمة الوَفيات اليَوم؟؟"

الشُرطِي توَتر لأنهُ يَعرف عن عصبيَة جونغكوك، إنهُ المُحقِق الأخطَر هُنا وأن يُغضبهُ أحَد يَعني أنهُ يُحضِر لقبرهِ بالفِعل.

لأنهُ يَخافهُ أشار بعَينيهِ لذات المُحقِق الذي يَعمَل بفريق جونغكوك.

"سَيدي جيون دَعهم يَهتمون بالأمر رجاءً، إنهُ ليس عَملنا"

جونغكوك نظر نحوهِ بحِده مِما جَعلهُ يَتراجَع خطوَتين، لقَد تَنهد بغَضب ثُم أخَذ يَد ڤيكتوريا التى تَعجبَت و سَحبها لمَكتبهِ تاركاً البقيَة يُتمتون.

"ما صِلتهُ بها؟ بل مُنذ مَتى يَهتم للفتيات!"






┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈

بالمَكتب كَانت تَجلِس بينما تنظُر حَولها و ترتشِف من العَصير الذي أحضرهُ لهَا، إنهُ مَكان عملهِ لهذا تتمَعن النّظر جَيداً.

في الماضِي قال ان رٱها بقِسم الشُرطة سَوف يُلقيها بزنزانه بينما الٱن وَضعها بمَكتبهُ.

كَان يَقِف قُرب النافِذة يُحدِق عَبرها بينما يَعقِد يَديهِ خَلف ظَهرهِ، هو يُحاول السّيطرة على غضبهِ لكِن لا يَقدِر.

ڤيكتوريا تَعنِي لهُ الكَثير، هى مَلآكهِ و طفلتهِ، مَن رسَمت الإبتِسامَة على وَجهُ إبنهُ الصّغير، فكَيف تتَعرض للأذى بينما هو مَازال حَياً و قَد وَعد بحِمايتِها.

يُفكِر أنهُ أخطَأ جداً بأمر قطع عَلاقتهِ بها بينما ڤيكتوريا غارقه بهِ الآن! مَظهرهِ بذلك الزي الرسمِي و شعرهِ المُرتَب مُثير.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن