- pt 17 -

1.4K 118 53
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات🍁






・゜゜・.♡.・゜゜・

Victoria pov

سَيارة جونغكوك إستَقرت بنا للتو أمام المَنزل، بشأن ما قلتهُ لهُ فهو إبتَسم فقط إبتسامَة خَفيفة للغايَة و رَبت على رأسِي.

نزلتّ وهو أخَذ الحَقائب وجاء خَلفي، مُنذ متى بَدأت أنجذِب لهُ، ربما أنا لا أحبهِ حَقاً، ربما هي مَشاعَر عابرة، سَأتخطاه أنا واثِقة.

مُريب أنهُ هادِئ للغايَة ولم يُزعجني لدَقيقتين، كِدتُ اسألهُ لكن فور دخولِنا المَنزل فؤجئت كَثيراً بصُراخ تايهيونغ و قفزهِ لحِضنِي.

"جَميلتي ڤيكي"

كَيف عاد من الجامعة الداخليَة بينما لسنا في نهايَة الإسبوع، لكِنني إشتقتُ لهُ بشِدة.

"كُنت أفكِر بكَ صَباحاً"
قُلت بينما أضمهُ لكِن جون أعطى كِلانا نظرة ساخِرة و تَخطانا.

"جونغكوك هيونغ غبي"
تاي قال بدلال بينما يَشد على عِناقِي وإبتسامتهِ المُربعيَة واسِعَة.

يا إلهي لِما يَعشق إغضاب أخيهِ لهذا الحَد رغم أنهُ يُدرك تماماً عن حالتهِ الغير مُستقرة بشأن الغضب و العصبيَة.

بالفعل جون كَاد يَسحبهِ من شعرهِ لولا خالتي التى صاحت بسُرعة.

"إياك أن ترفع يَدك عليهِ هو مَريض!"

"مَريض!"
خَرجت من فمي و فم جون بذات الوَقت، سُحقاً ماذا أصاب صَغيري تايهيونغ.

"ماذا بكَ أخبرني؟!"
جون قال بقَلق بعدما أخذهِ من حضني وبات يَتفحصهِ وبالفعل توازن تاي إختل وكاد يسقُط مع أنهُ لم يَتعرقل بشئ!

جون أمسكهُ سَريعاً وعانقهِ بينما ذلك الصّغير يبتسِم، هل هو سعيد جداً بقلقهِ عليهِ ليَبتسم هكذا.

مهلاً لقد حملهُ و إتجه للأريكَة واضِعاً إياه بحضنهِ، مُنذ أن أتيت لم أراه يَتصرف هكذا أبداً، هو حَنون للغايَة على تايهيونغ.

"أمي ماذا بهِ!"

خالتي تنهدت وجَلست بجانبهِ تمسح على شعر تايهيونغ برفق.

"أرسلوه من الجامِعة قبل قليل مع رفاقهِ، قالوا أن طَبيب فحصهُ وإتَضح أن لديهِ سوء تغذيَة شديد"

"لِما لا تأكُل بشكل جَيد!"
كان يُعاتِب تاي بينما يُلاطِف وَجنتهِ و يُقبل جبينهِ و شعرهِ، جون حَقاً مُتعلِق بأخيهِ الأصغر و يُعاملهِ كَطفلهِ.

شَقرائِي | 𝐉𝐊 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن