الملخص + الفصل1

2.9K 148 3
                                    


 الملخص


تاوتاو هى جوهر زهر الخوخ ، وبمجرد أن تم تحويلها إلى نجاح ، فإنها ترتدي بطريق الخطأ كعلف مدفع تقف في كتاب.

في الكتاب الأصلي ، اعتبر كل من الوالدين بالتبني والخطيب بطل الرواية الأصلي بمثابة موقف للبطلة. كان المالك الأصلي غير راغب في التوفيق ، وصنع السماء والأرض ، وانتهى بموت مأساوي.

عندما كان تاوتاو يرتدي الكتاب ، لم يكن المالك الأصلي قد تم تبنيه بعد ، وكان يأخذ الطعام من الوغد الصغير في الشارع.

تاو تاو: الحياة ليست سهلة ، تنهد شبل.

لحسن الحظ ، ساعد عم طويل الأرجل في محاربة رجال العصابات. تاوتاو, الذي ولد ليكون جيدا في تحديد الزواج, رأى زهر الخوخ يتفتح على رأس عمه.

توتاو ، التي لم تكن قادرة على إعالة نفسها ولم ترغب في أن يتبناها والداها بالتبني في الكتاب ، أدارت رأسها وعانقت ساقيها الطويلتين: "عمي ، إذا كنت على استعداد لتبني لي ، فسوف أساعدك في مطاردة العمة عبر الشارع. "

سيقان طويلة كبيرة:? !

هل أخشى أن هذا الطفل غير مكرر?

نجح أشبال تشنغ جينغ في العثور على والديهم المفضلين ، لكنهم وجدوا أن شخصين في الكتاب الأصلي استخدما المالك الأصلي كحامل احتياطي قد ولدا من جديد. هل ما زلت تريد أن تطلب منها المغفرة?

الشبل: الحلم!

*

تبنى باي يوان ابنة واستخدمها كحامل لابنته البيولوجية ، لكنه لم يندم على ذلك إلا بعد وفاة ابنته بالتبني.

بعد عمر من العمل الشاق ، جاء باي يوان مبكرا لالتقاط ابنته بالتبني وجلس القرفصاء في كهف الجسر.

كانت ساقي مخدرة ، وأخيرا رأيت ابنتي بالتبني تركض... وألقى كرة فولاذية في الوعاء المكسور أمامه: "إنه يوم بارد ، إنه أمر مثير للشفقة ، اذهب لشراء كعكة وأكلها. "

باي يوان:? ? ?

*

ظن سو شينغ شوان خطأ أن تاوتاو هو ضوء القمر الأبيض ، وبعد خطوبته ، تخلى عنها بلا رحمة. لم يشعر بالذنب حتى مات تاوتاو.

بعد حصولها على فرصة أن تولد من جديد ، ذهبت سو شينغ شوان على الفور إلى تاوتاو لتعويضها ، لكنها وجدت أن تاو تاو وباي مون لايت ، اللذين كان من المفترض أن يكونا أعداء ، كانا يتحدثان ويضحكان ، بمشاعر ممتازة.

عند رؤية سو شينغ شوان ، سحب تاوتاو باي ضوء القمر وركض: "ابتعد عن هذا الشخص ، لديه دماغ سيء ولديه هذا المرض الخطير. "

سو شينغ شوان:"......"

العلامات المحتوى: حبيبته الطفولة ، كتاب مطابقة الإناث ، رائحة الحضرية

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن