4

956 122 3
                                    


"لا تفهموني خطأ ، أعني الزواج المزيف. "من الواضح أن رد فعل هي يانتشوان جعل لوه تشينغتينغ يسيء فهمه ، وأوضح على عجل، "أعلم أنه حتى لو كنت تزوجا مزيفا ، فهذا ليس عدلا بالنسبة لك."ولكن ليس هذا مستحيلا? أعتقد أنك أيضا مهتم جدا في تاوتاو. أردت حقا تبنيها ، لذا فكرت في هذه الفكرة. عندما يتم الانتهاء من إجراءات التبني ، سنقوم بالطلاق. لا ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا. في المستقبل ، إذا كنت تقع في الحب ، وسوف تساعدك على شرح... بالطبع، لا يهم إذا كنت لا تريد ذلك ، أو تلومني لكوني مندفعا للغاية ، يمكنني العثور على شخص آخر..."

"لا ، لا ، لا ، أنا أفعل. "هدأ يانتشوان أخيرا قليلا ،" لم أقل أنني لا أريد ذلك ، في الواقع ، كنت قلقا من أنك ستمانع." "

لم يتحدث لوه تشينغتينغ، صرخ يانتشوان أسنانه وقال ، " لأقول لك الحقيقة ، أريد بالفعل تقديم هذا الاقتراح ، لكنه بعد ثوان قليلة منك. "

رفع لوه تشينغتينغ حاجبيه قليلا: "هل حقا? "

"بالطبع. "لقد ترك يانتشوان تاوتاو وأخرج وثيقة من حقيبة ظهره. "لدي حتى الاتفاق جاهز. إذا كنت لا تصدقني ، نلقي نظرة." "

"أنت متحرك تماما. "كان لوه تشينغتينغ مندهشا قليلا. لقد أخذها وانقلبها بشكل عرضي ، ووجد أن هذه الاتفاقية كانت في الأساس كتاب ضبط النفس لهو يانتشوان. كان مفيدا لها فقط. لم تطلب أدنى شيء ، وهزت رأسها وأعادتها دون إلقاء نظرة فاحصة. "لكن هذا الاتفاق ليس جيدا. لقد طلقت. لا فرق إذا كان لدي وقت إضافي ووقت أقل. لقد استفدت منك..."

"ما الذي تتحدث عنه? "كان يانتشوان بالأسى وغير مريحة, وقاطع لها," هي قيمة الشخص تقاس ما إذا كان قد تزوج أم لا?"أي نوع من الأشخاص أنت ، أنا... أعرف في قلبي ، لا تقل مثل هذه الأشياء المتغطرسة. بما أن كلانا لديه نوايا ، فهو كذلك...التعاون المتساوي ، مما يدل على أننا نثق في بعضنا البعض ولا يوجد أحد يستفيد من منظمة الصحة العالمية. "

لا يبدو أن لوه تشينغتينغ يتوقع منه أن يكون متحمسا جدا ، وكان تعبيره مرتبكا بعض الشيء.

توقف هي يانتشوان مؤقتا ، ثم قال ، " أنا أستعد لهذه الاتفاقية لأن الرجال لديهم ميزة طبيعية في القوة البدنية ، ولا أريدك أن تشعر بعدم الأمان. في الواقع ، على محمل الجد ، هذا النوع من الاتفاق غير صالح قانونا. لكن لا تفهموني خطأ ، لم أكتبها لأنها كانت غير صالحة. على الرغم من أنه غير صالح قانونا ، إلا أن لدي أخت شرطي. إذا كنت حقا تنتهك الاتفاق والتنمر لك ، وقالت انها سوف كسر ساقي مباشرة. بالطبع ، طالما أنني لست مثقوبا بالروح البشرية ، فلن أفعل أي شيء ضدها. "

قال ذلك بإخلاص تام ، وكان لوه تشينغتينغ متأثرا قليلا: "أنا أؤمن بك ، وأؤمن أيضا بالكابتن هو. ما زلت أتذكر عندما كنت في المدرسة الثانوية ، ضربت الأخت يانشي الرجل الحقير في الأماكن العامة. في ذلك الوقت ، كان لدينا وقت جيد. كان عنبر الفتيات يناقشها لفترة طويلة. كانت معبودا لكثير من الناس في ذلك الوقت ، لكنها لم تتوقع أنها ستكون حقا ضابطة شرطة بالإضافة إلى العنف. انها لطيفة جدا. "

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن