30

459 76 0
                                    


كان تشين هواي مشوشا للغاية لمدة أسبوع تقريبا ، وتحسنت روحه أخيرا ، ولم يعد يريد النوم طوال اليوم.

هذا يعتمد أيضا على صغر سنه ، والتمثيل الغذائي السريع ، والقدرة التجديدية القوية ، واستعادة الجرح بشكل أسرع. إذا كان شخص بالغ يؤلمه مثل هذا ، فإنه بالتأكيد لن يتحسن بسرعة.

خلال هذه الفترة الزمنية ، صرخت تاوتاو للذهاب إلى المستشفى بمجرد أن فتحت عينيها كل يوم ، ولم تعد إلى المنزل حتى ذهبت إلى الفراش ليلا. لم تخرج للعب في منتصف الطريق ، لذلك قامت بحراسة شقيق تشين هواي.

كانت تاوتاو نفسها في وحدة العناية المركزة ، ويمكنها التعاطف مع وضع تشين هواي الحالي ، مع العلم أنها إذا استيقظت ولم تر أحدا ، فقط الجناح الفارغ ، فسوف تشعر بعدم الارتياح الشديد. لذلك ، أرادت قضاء المزيد من الوقت مع تشين هواي ، لكن شقيقها كان يرثى له للغاية ، والآن لم يكن لديها أي أقارب.

عدة مرات في المنتصف ، أرادت تاوتاو إخبار والديها إذا كان بإمكانها أيضا تبني شقيق تشين هواي.

لكن ليس لديها مهارات أخرى الآن ، وليس لديها رأس مال تجاري ، لذلك لا يمكنها فتح هذا الفم.

ولكن أمي وأبي قد شهدت شيئا. بعد عودته من المستشفى في ذلك اليوم, سأل يانتشوان فجأة تاوتاو, "هل تريد أخ?" "

كانت تاوتاو متوترة للغاية للحظة لدرجة أنها لم تجرؤ على وميض عينيها: "هل هو الأخ آيس كيوب?" "

"هم. أومأ يانتشوان برأسه ، " أمي وأبي يريدان تبني الأخ تشين هواي، حتى يكون لديكما شركة في المستقبل، ويمكن لأخيك حمايتك." "

"هذا أيضا ، أيضا..."اصطدمت تاوتاو بذراعي والدتها وعانقتها بحماس، "هذا رائع!"شكرا لك أمي وأبي! "

نظر لوه تشينغتينغ وهو يانتشوان إلى بعضهما البعض ، ولم يستطيعا المساعدة في الضحك. جلس لوه تشينغتينغ القرفصاء أمام تاوتاو ، ونظر إليها ، وقال بجدية: "أمي وأبي يعرفان أنك تحب الأخ تشين هواي كثيرا الآن ، لكن عليك أن تعرف أنه بعد تبني أخيك ، هناك شخص آخر لحمايتك ، ولكن هناك أيضا شخص آخر لمشاركة كل ما لديك. بما في ذلك الوجبات الخفيفة والألعاب وحتى حب أمي وأبي ، بالطبع ، لن يتغير حب أمي وأبي لك ، لكن انتباههم سينخفض بالتأكيد. أيضا, اعتاد أخي أن يواجه صعوبة, لذلك قد تكون شخصيته حساسة بعض الشيء ولا يحب التحدث. هذه ليست مسألة يوم واحد أو يومين. عليك أن تعتاد على ذلك لفترة طويلة. لا يمكنك أن تفقد أعصابك معه وتتنمر عليه... هل يمكنك قبول كل هذا? "

"أستطيع. "رفعت تاوتاو يدها الصغيرة ووعدت،" سأكون دائما لطيفا مع أخي ، وسأحب والدي دائما." "

بعد وقفة ، صرخ تاوتاو مرة أخرى: "أنا حقا أحب أمي وأبي! "

تعرف دائما ما تريد.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن