24

515 79 0
                                    


عندما عاد الأطفال ، كان الكبار لا يزالون يتحدثون. عندما رأوها, سألوا عرضا: "أين ذهبت للعب?" "

كان للنجم فم كبير ولم يستطع الانتظار ليقول ، " ذهب تاوتاو إلى منزل العمة تشين. أخي الأكبر لم يسمح لي بالرحيل. وقال أيضا أنني كنت مثيري الشغب. "

إنه لأمر مؤسف أن لا أحد حصل على مظالمه, فوجئت آن تشينغ: "العمة تشين? هل هي العمة تشين Ran? "

"نعم. "أوضح تشينغ،" على وجه الدقة ، لن يذهب إلى منزل العمة تشين."لا يبدو أن العمة تشين في مزاج جيد. كانت تجلس وحدها في الخارج. ذهب تاوتاو لتهدئتها وأعطى العملات المحظوظة للعمة تشين. "

خفض رأسه ولمس رأس تاوتاو مثل شخص بالغ: "تاوتاو هو حقا ملاك صغير. "

"تاوتاو رائع. "لقد اعتادت عائلة هي على سلوك هي تشينغ ، لكنهم مندهشون للغاية من تاوتاو.

حتى هو يانتشوان ولوه تشينغتينغ فوجئوا قليلا. بعد كل شيء ، على الرغم من أن تاوتاو معقولة ولطيفة ، إلا أنها حقا من محبي الأموال الصغيرة. أشياء أخرى يمكن أن تكون مشتركة ، ولكن من الصعب الحصول على المال في يديها.

أخذ تان كيوي يد تاوتاو وسلمها حفنة من الوجبات الخفيفة: "ماذا قال تاوتاو للعمة تشين? "

"فقط اسألها كيف هو شقيقها الصغير. "قالت تاوتاو بصدق ، مع العلم أن الجدة لم تكن تعرف تشين هواي ، لم تذكر أن العمة تشين بدت مثل تشين هواي.

"ماذا تقول العمة? "سأل تان كيوي مرة أخرى.

قال تاوتاو ، " قالت العمة كثيرا. "

كان يانشي مرتبكا عندما سمع ذلك, ولم يسعه إلا التدخل: "من تتحدث? هل أعرف تلك المرأة الغنية تشين Ran? "

"إنها هي. "قال آن تشينغ ،" لقد انتقلت للتو إلى الباب المجاور مؤخرا. ابنها لديه مرض خلقي في القلب. وقال انه يمرض مرة أخرى أمس?" "

"نعم ، كان الأمر مخيفا حقا بالأمس. توقف نبضات قلبي. بفضل وجود تشينغتينغ ، حصلت على حياتي مرة أخرى. "التفت تان كيوي للنظر إلى لوه تشينغتينغ" ، بالمناسبة ، هل مرض تشين هنغ خطير للغاية?" "

عندما عادت من منزل تشين Ran أمس ، استرشد بها تاوتاو لتناول كعك ميلاليوكا. لم تجد أبدا فرصة للسؤال.

"إنه أمر خطير للغاية. "رأى لوه تشينغتينغ السجلات الطبية تشين هنغ أمس ،" لا بد من الحفاظ عليها بعناية." "

عندما سمع يانشي هذا, لم يستطع المساعدة في العبوس: "أليس هناك طبيب أسرة في عائلتها?"لماذا تريد تشينغتينغ لإنقاذ الناس? "

"نعم ، لكن طفلها يعاني من مزاج سيئ وكان غاضبا من العديد من أطباء الأسرة. "آن تشينغ خمنت ذلك," كان الطبيب تشانغ الذي كان قد رأى ذلك من قبل أيضا غاضب?" "

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن