34

455 71 2
                                    


بعد أن غادر ما ، أرسل المستشفى للتو تقرير التفتيش.

كما قال لوه تشينغتينغ من قبل ، لم يكن لدى تشين Ran مشاكل أخرى في جسده ، وكان قيء الدم بسبب قرحة المعدة.

"على الرغم من أن قرحة المعدة ليست مرضا غير قابل للشفاء ، إلا أنها تظهر أيضا أن هناك تحذيرا في جسمك ، ولا يزال عليك الانتباه إليه. "لا يزال لوه تشينغتينغ لا يستطيع التخلص من عادة الطبيب ، لذلك حث ، "خذ استراحة لفترة من الوقت ، لا تتعب كثيرا." "

يجب أن أقول إن تشين Ran تستحق أن تكون امرأة قوية في قائمة الأغنياء بمفردها.

إنه واضح الرأس ولديه شجاعة بعيدة عن متناول الناس العاديين.

في المسألة برمتها ، باستثناء تشين هواي ، كان تشين Ran أكبر ضحية.

لم تفعل أي شيء خاطئ ، لكنها عانت أكثر من غيرها.

في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، خضعت حياتها لتغييرات تهز الأرض ، وتم سحق وجهات النظر الثلاثة مرارا وتكرارا.

بالنسبة للأشخاص الآخرين ، حتى لو لم يسقطوا ، فمن المستحيل اتخاذ قرار بهذه السرعة.

ولكن في الواقع ، لا يوجد حل أفضل من كلا العالمين لهذه المسألة. كلما طالت المدة ، كلما كان الأمر أكثر إيلاما. إنه تعذيب لكل ثلاثة منهم ، لكن معظم الناس لا يستطيعون الاختيار على الفور. ليس الأمر أن قلب تشين Ran ليس مؤلما. إنها أكثر إيلاما من أي شخص آخر ، لكنها تعرف أن الآن هو أفضل وقت لاتخاذ قرار ، لذلك اتخذت قرارا.

قوية وقوية.

ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين غالبا ما يكونون من هذه الشخصية لن يرغبوا في أن ينظر إليهم الآخرون على أنهم إصابات خاصة بهم. الهشاشة التي أظهرتها تشين Ran في الأيام القليلة الماضية كافية بالنسبة لمكانتها وشخصيتها. خمنت لوه تشينغتينغ أنها بمجرد أن تتخذ قرارا ، ستبدأ في إخفاء نفسها.

من المؤكد أن تشين Ran ابتسمت لها: "شكرا لك ، دكتور لوه ، سأعتني بنفسي. ومع ذلك ، لدي أشياء مهمة جدا الآن. يجب أن أذهب إلى الشركة. لا بد لي من المتاعب لك لرعاية تشين هواي بالنسبة لي. سأطلب من شخص ما لاحقا..."

"السيد تشين. قاطعها لوه تشينغتينغ بلا حول ولا قوة، "فقط عندما تكون بصحة جيدة يمكنك رعاية تشين هواي بشكل أفضل."بالطبع يمكننا ، ونحن على استعداد تام ، الاعتناء به ، ولكن بغض النظر عن مدى جودة الآخرين ، لا يمكننا استبدال دور الأم. أعتقد, أنت لا تريد أن يقلق تشين هواي عليك حتى لو أصيب, أليس كذلك? إنه في الواقع ليس جيدا جدا في التواصل مع الناس ، لكن هذا لا يعني أنه ليس لديه قلب. "

الآن كانت تشين هواي نقطة الضعف الوحيدة لدى تشين Ran ، وقد ترددت حقا.

كيف يمكن تشين Ran لا تريد البقاء مع تشين هواي? لا يمكنها الانتظار للنظر إلى ابنها كل دقيقة ، لكنها الآن لا تعرف كيف تتعايش مع تشين هواي.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن