64

375 42 0
                                    


تحدث تاوتاو كثيرا اليوم, ولم يستطع شينغشينغ إلا أن يقول لها في طريق العودة: "ألا يمكنك مواساتي?" "

"لا تقلق. "ربت عليه تاوتاو على ذراعه ،" لدي حدس بأن سؤال هذا العام لن يكون صعبا للغاية ، سيكون شيئا جيدا بالنسبة لك." "

"من تنظر بازدراء. شم شينغشينغ, ولا يمكن أن تساعد في سؤال تشين هواي, " مكعبات الثلج الصغيرة, ما رأيك?" "

أومأ تشين هواي برأسه: "تاوتاو لديه نقطة. كان امتحان القبول بالكلية أكثر صعوبة العام الماضي. أعتقد أن هناك الكثير من الجدل على الإنترنت. هذا العام يجب أن يكون أكثر بساطة. "

"أنت تتحدث عن توتاو. "قال شينغشينغ هذا ، قلبه أكثر استقرارا في النهاية.

الأسئلة الصعبة تساعد الطلاب المتفوقين مثل تشين هواي على سد الفجوة ، والأسئلة البسيطة هي شيء جيد للطلاب مثلهم الذين لديهم درجات عادية نسبيا.

اتضح أن تاوتاو وتشين هواي على حق. أسئلة امتحان القبول في الكلية لهذا العام هي في الواقع بسيطة للغاية. بعد عام واحد من إعادة القراءة ، ارتفعت درجاتهم بنسبة 200 ٪ تقريبا.

أراد آن تشينغ إطلاق المفرقعات النارية للاحتفال به. أخيرا تم قبول الحثالة الوحيدة في العائلة في جامعة جادة بمفرده.

على الرغم من أن درجة النجم ليست بالتأكيد جيدة بما يكفي للذهاب إلى الجامعة أ ، على الأقل يمكنك الذهاب إلى جامعة جيدة في المدينة أ ، وهي أقرب إلى الجامعة أ.

كان شينغشينغ متحمس جدا. ذهب إلى المدينة نصف شهر مقدما للتحضير للتسجيل. كما أخذ تاوتاو معه وقال إنه سيأخذها في جولة.

يتبع تاوتاو ، بالطبع ليس بشكل رئيسي للنجوم.

قال تشين هواي من قبل إن حالة إساءة معاملة الأطفال كانت مزعجة حقا. عاد فقط إلى بيتشنغ للاحتفال بعيد ميلاد تاوتاو خلال العطلة الصيفية ، ثم ذهب على عجل إلى المدينة أ للعثور على المعلومات.

تاوتاو غاب عنه قليلا.

لا يحب تشين هواي العيش في نفس الغرفة مع الآخرين. لم يعيش في المدرسة منذ التحاقه بالجامعة. اشترى شقة بالقرب من المدرسة. طلب منه شينغشينغ الحصول على العنوان ، لكن الاثنين لم يخبرا تشين هواي ، لقد أرادوا مفاجأة تشين هواي.

ونتيجة لذلك ، عندما سار الاثنان إلى مدخل المنطقة الصغيرة ، التقيا بأحد معارفهما-كان شينغشينغ معجبا بالأخت الصغيرة.

"النجوم? "رأت الأخت الصغيرة عيون شينغشينغ مضاءة وركضت لتقول مرحبا," سمعت أنك قبلت في الجامعة ب?"إنه بجوار مدرستنا ، قريب جدا. "

اشتكى تاوتاو سرا في قلبها, لقد اختارك للتو في البيت المجاور, ألا يمكنك أن تكون قريبا?

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن