2

1.1K 135 2
                                    


نظر هي يانتشوان بصمت إلى" الصديق الكبير " الذي لم يكن طويلا مثل ساقيه ، ولم يكن يعرف ماذا يقول لفترة من الوقت.

نظر أحدهما كبير والآخر صغير إلى بعضهما البعض لفترة طويلة ، وعطس تاو فجأة: "العطس! "

تعافى هي يانتشوان ، وتوقف عن الجدال بلا معنى ، ووضع الطفل بين ذراعيه مرة أخرى: "سآخذك لشراء بعض الملابس والطعام ، وبعد ذلك سنذهب إلى مركز الشرطة. لا تخف ، سيساعدك عم الشرطة في العثور على والديك. "

بالنظر إلى موقفه ، عرف تاوتاو أنه لم يأخذ كلماته على محمل الجد ، ولم تكررها بعد الآن. انها مجرد لصق غريزي على مصدر الحرارة ، ثم كان لديها فكرة وعطس مرتين أكثر.

"هل لديك البرد? "يانتشوان قلقة بعض الشيء.

"هم. "طلب تاوتاو المثلية," أب, لن تشتري لي الدواء?" "

ويانتشوان:"......"

أبي?

هو الرجل الصغير هنا للمس الخزف?

ومع ذلك ، اتصلت بـ "أبي" واو واو واو ، وخفف قلب يانتشوان بالكامل: "اشتر. "

كما قال ، سار نحو الصيدلية على الجانب الآخر ، ثم تحرك في قلبه ، ولم يستطع إلا أن ينظر إلى الزلابية الصغيرة بين ذراعيه.

شراء الدواء هو عذر جيد لبدء محادثة.

قالت إنها يمكن أن تساعده في مطاردة الناس, هل يمكن أن يكون صحيحا?

بمجرد ظهور هذا الفكر ، فوجئ هو يانتشوان نفسه وهز رأسه على عجل.

بماذا تفكر?

يحدث فقط أن الأطفال يعرفون ما يحلو لهم.

الى جانب ذلك ، هو المعلم الذي يعلم التمثيل. هناك الكثير من النجوم الشعبية بين طلابه. يعتقد أن مهاراته في التمثيل جيدة. كيف يمكن أن ينظر إليه بسهولة من قبل الطفل?

قبل أن تنتهي الفكرة ، قال الرجل الصغير فجأة ، " أبي ، قلبك ينبض بسرعة كبيرة. "

ويانتشوان:"......"

مهمل.

"مرحبا. "كان الاثنان قد وصلا بالفعل إلى باب الصيدلية أثناء التحدث ، وابتسم المعطف الأبيض واستقبلهما الآن،" كيف يمكنني مساعدتك?" "

"واو~" رأت تاوتاو وجه المعطف الأبيض بوضوح ، وفجأة فتحت فمها بشكل مبالغ فيه ، " عمتي ، أنت جميلة جدا ، هل أنت ملاك ينزل إلى الأرض?" "

إنها بالتأكيد لا تحاول مساعدة أي شخص على الفوز ، إنها تعتقد حقا أن هذه العمة جميلة جدا ، أجمل من أي شخص رأته على الإطلاق.

لا عجب أن هذا العم يحبها كثيرا.

"أوتش ، هذا الفم الصغير حلو جدا. "العمة لا يمكن أن تساعد يضحك," هل سبق لك أن رأيت ملاكا?" "

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن