50

425 61 0
                                    


لم تر يو زهي مثل هذا الطفل اللطيف من قبل ، وشعرت بالسعادة لأن "تدرس" من قبلها: "حسنا ، أخي يعرف ، شكرا لك أخت صغيرة. "

قام تاوتاو بتقشير قطعة من الشوكولاتة وأطعمها ليو زهي: "أخي ، تناول حلوى السكر ، إنها حلوة كل يوم. "

كان قلب يو زهي على وشك الذوبان: "الأخ تشوان ، هل يمكنني..."

"مستحيل. "قاطعه يانتشوان قبل أن يتمكن من إنهاء الكلام.

يو زهي:"...لم أنتهي من الكلام بعد. "

"مهما كان الأمر ، لا يمكنك ذلك." شم يانتشوان ، " هناك الكثير من الأشخاص الذين ضربوا فكرة ابنتي ، لذا ابتعد عن رعايتك الصغيرة."حبيبي ، تعال إلى أبي لعناق ، دعنا نذهب للعثور على أمي. "

يو زهي:"......"

نظرا لأن وجه يو زهي كان جذابا للغاية ، فبمجرد اكتشافه ، سيؤدي ذلك إلى حدوث فوضى. كلهم لم يبقوا في رياض الأطفال لفترة طويلة وغادروا قريبا.

اليوم ، باستثناء هي يانشي ، كانت عائلة هي تعمل لساعات إضافية. جاءت الأسرة بأكملها من عائلة هي لرؤية أداء تاوتاو. أخذ يو زهي زمام المبادرة لدعوتهم لتناول العشاء وجلس في غرفة خاصة كبيرة.

ادعى أن تشينغ أنه من محبي يو زهي والتقط صورة جماعية معه.

كان تاوتاو يركز على تناول كعكة صغيرة ، وشعر فجأة بطعم حامض قوي. نظر إلى الأعلى ونظر حوله ، وأخذ كعكة صغيرة ، وركض إلى هي يان فنغ ، ورفع يده وأطعمها في فمه: "عم ، أكل الكعكة ، وقت جيد." "

لم يحب هي يان فنغ تناول هذه الأطعمة في البداية ، ولكن في مواجهة حماس تاوتاو ، لم يستطع الرفض على الإطلاق. بعد فتح فمه لتناول الطعام ، التقط الزلابية الصغيرة وفركها: "شكرا لك تاوتاو. "

"عمي..."خدش تاوتاو أذنيه وقال بهدوء ،" لا تغار ، العم لا يحب أخي حقا ، إنها تنضم فقط إلى المرح. "

لم تتفتح حتى أزهار الخوخ عندما كانت تواجه يو زهي.

يان فنغ:"......"

كنت قد سمعت أن تاوتاو كان جيدا جدا من قبل. كانت الخاطبة الصغيرة لوالديها. اعتقدت أن كل شيء كان مجرد مصادفة ، لكنني لم أتوقع أن يكون هذا الطفل حساسا للغاية.

كان يعتقد أن لديه وجها بوكر ، وحتى المساعدين من حوله قد لا يعرفون ما كان يفكر فيه ، لكن تاوتاو شعر بذلك.

شعر تاوتاو أن الطعم الحامض على جسد هي يان فنغ قد تلاشى ، لذلك ركض على الأرض بثقة وذهب للعب مع إخوته.

ليس من السهل على الأخ الأكبر ، فقد وصل إلى النقطة التي عليه فيها الاعتماد عليها لتهدئته ، لذلك لا تسيء إلى شخص قوي مثل عمه.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن