18

508 91 1
                                    


الجو أكثر من محرج قليلا ، الجميع محرج للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون الانتظار للهروب من هذا العالم.

المشكلة هي أن ما يجب مواجهته يجب مواجهته دائما. تعافى يانتشوان ، وفرك يديه ، وقال بتعثر: "حسنا ، يا رفاق... تعال أولا وتحدث عن ذلك. "

"لا ينبغي أن يكون هذا منزل ابني ، ربما أكون قد أخطأت. "استدار تان كيوي وأراد المغادرة ،" وداعا." "

"أمي ، أمي..."تقدم يانتشوان على عجل إلى الأمام لسحبها، ثم أعطى بهدوء لوه تشينغتينغ غمزة، "كنت مخطئا، لقد أتيت أولا واستمع لي شرح." "

كانت لوه تشينغتينغ أيضا محرجة للغاية لدرجة أنها لم تستطع الانتظار للالتفاف والمغادرة ، ولكن مع مساعدتها هي يانتشوان عدة مرات ، لم تستطع ترك هي يانتشوان بمفردها في هذا الوقت ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى سحب الطفلين إلى المنزل بوجه سميك. أولا.

لم يكن تان كيوي قويا مثل ابنه ، ولم يكن يريد المغادرة حقا. تم سحبه بسرعة إلى المنزل وجلس على الأريكة.

يعيش يانتشوان بمفرده في هذا المنزل ، وهو ليس كبيرا في البداية ، مع غرفتي نوم وغرفة معيشة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يطبخ كثيرا عادة ، لذلك لديه مطبخ مفتوح. بمجرد أن نظر تان كيوي إلى الأعلى ، رأى ثلاثة أزواج من الأطباق وعيدان تناول الطعام التي وضعها ، بالإضافة إلى طاولة من الوجبات الساخنة.

أنا لا أعرف ماذا أقول ، على أي حال... انها قبيحة جدا.

"أمي, هل أنت جائع? "لاحظ يانتشوان نظرتها وقال على عجل," لماذا لا تأكل أولا?"دعونا نتحدث عن ذلك بعد تناول الطعام. "

هز تان كيوي رأسه: "ما أحتاجه الآن ليس طعاما ، بل حبوب سريعة المفعول لإنقاذ القلب. "

ويانتشوان:"......"

ومع ذلك ، لا يوجد شيء ليقوله عن هذا ، لكنه مخطئ.

بغض النظر عن الرجل العجوز الذي يكتشف أن ابنه غير المتزوج ليس متزوجا سرا فحسب ، بل لديه أيضا طفل إضافي يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات ، وليس لديه أي فكرة عن ذلك ، فمن المستحيل التزام الهدوء.

لم تضربه تان كيوي على الفور ، بفضل سنوات معرفتها وزراعتها الذاتية وصبرها.

لم يكن يانتشوان يريد أن يكون غاضبا جدا من والدته. كان يقصد في الأصل أن يأخذ والدة لوه تشينغتينغ وابنته ليستقروا اليوم ، لذلك سيعود إلى المنزل أولا ويوضح الأمر.

من كان يظن أن الخطة لا يمكن أن تواكب التغييرات ، لذلك اصطدموا بها.

"تشينغتينغ ، تأخذ شينغشينغ وتاوتاو لتناول العشاء أولا. "لا يزال يانتشوان يطلب من لوه تشينغتينغ المغادرة أولا ، ثم قال لتان كيوي ، "أمي ، أنا آسف ، ما كان يجب أن أبقيها عنك. خططت أصلا للعودة وأوضح لك هذه الليلة ، ولكن لم أكن أتوقع منك أن تأتي أولا." "

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن