54

389 60 1
                                    


قبل أن يأتي سو شينغ شوان إلى روضة الأطفال ، لم يحلم أبدا أنه سيكون محرجا للغاية. أجبر على الانسحاب من روضة الأطفال دون البقاء في روضة الأطفال ليوم واحد.

قبل مجيئه ، لم يكن يتوقع مقابلة باي مينغ هنا. بعد أن فوجئ في البداية ، كان سعيدا جدا. وأعرب عن أمله في أن تتمتع الفتاتان بحياة جيدة ، وأراد حمايتهم.

لكنه لم يتوقع أبدا أن الفتاتين اللتين أحببته حتى الموت في حياته السابقة ستتجنبه جميعا في هذه الحياة.

خطأ ، كما وصف نفسه "سرقة" مثل هذه التسمية غير سارة.

كان سو شينغ شوان بالغا ، ولم يستطع تجاوز وجهه ، لذلك اضطر إلى التراجع عن روضة الأطفال أولا.

ربما ، كان غير صبور للغاية ولم يسمح للأشياء بالتطور بالترتيب الزمني الذي ينبغي أن تكون عليه ، أو ربما كان مهملا للغاية واعتقد أنه من السهل إرضاء الأطفال ، مما أدى إلى نتيجة مختلفة تماما عن الحياة السابقة... دعونا ننتظر ونتحدث عن ذلك. لا يستطيع أن يخسر الناس ويواجه الأطفال في رياض الأطفال بلا خجل.

غادر سو شينغ شوان حقيرا بعد البقاء في رياض الأطفال لفترة طويلة فقط. نسي زملاء الدراسة عنه في غمضة عين. فقط تاوتاو كان أسعد.

لا يوجد أحد لا تحب التسكع أمامها ، ويمكنها أن تلوح بثقة مرة أخرى.

لا توجد مهام تعليمية في رياض الأطفال. هناك فتيات صغيرات لمرافقتهم في الفصل. بعد الفصل ، يفجرون أحيانا بعض الصفارات ويذهبون إلى البيت المجاور لتناول الطعام والشراب. الأيام ببساطة ليست جميلة جدا.

الشيء الوحيد الذي يقلق تاوتاو هو أنه تشينغ وهو يي سيخضعان لامتحان القبول في المدرسة الثانوية هذا العام ، ومن الواضح أن الجو في المنزل يزداد توترا.

لم يستأجروا مدرسا لتكوين الفصول الدراسية مؤخرا. سوف يأتون إلى منزل الجدة في نهاية كل أسبوع. ستسمح الجدة للمطبخ بإعداد مكونات منشط مختلفة مقدما ؛ أعطاهم الجد أكبر غرفة دراسة للدراسة ؛ كان شينغشينغ شقيا ذات يوم وكسر المواد المرجعية لإخوته. قام هي يان فنغ بضربه ؛ كما أخبر هي يانتشوان ولوه تشينغتينغ مرارا وتكرارا تاوتاو بعدم إحداث ضوضاء في المنزل والتأثير على دراسات إخوانهم.

على أي حال ، يبدو وكأنه عدو.

لم تجتاز تاوتاو أبدا امتحان القبول في المدرسة الثانوية ، لكنها شاهدت امتحانات القبول في الجامعات لأشخاص آخرين.

حدثت الأشياء في الكتاب بشكل رئيسي عندما كان باي تاو والآخرون في المدرسة الثانوية.

ذهب باي تاو إلى مدرسة ثانوية أرستقراطية خاصة. باستثناء عدد قليل من الطلاب مثل باي تاو ، تم تجنيدهم من قبل المدرسة للعمل كواجهة بسبب درجاتهم الجيدة. معظم الطلاب الآخرين لديهم عائلات غنية جدا.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن