59

393 61 2
                                    


"الأخ آيس كيوب? عندما رأت تاوتاو تشين هواي ، ابتسمت بشكل أكثر إشراقا ، وانتقلت إلى الجانب لمنحه منصبا ، " هيا ، لنكن معا." "

تحولت تشين هواي مع ظهرها إلى تاوتاو. لم تلاحظ أي شيء خاطئ على الإطلاق. كان الساحر والمساعد قد رأياهما يقفان معا من قبل ، ولم يفكروا كثيرا في الأمر ، لذلك قاموا بتغطية الصندوق مباشرة.

المناطق المحيطة مظلمة على الفور ، وحتى الصوت كان أقل بكثير. يمكن سماع شخص ما يتحدث بصوت ضعيف ، لكنه لم يستطع سماع ما كان يقوله.

شعرت تاوتاو أن الصندوق يبدو وكأنه يتحرك ، لكنها لم تستطع الرؤية أو السمع ، ولم تكن تعرف ما يجري. هذا الشعور غير المعروف جعلها تشعر بالغضب قليلا.

لم تكن خائفة للغاية ، لكنها أكثر فضولا. حبست أنفاسها وأرادت أن تسمع ما حدث ، لكنها سمعت نفسا سريعا في أذنها ، وكان هناك شيء يرن طوال الوقت.

لقد فوجئ تاوتاو حقا الآن ، وانحنى دون وعي نحو تشين هواي: "الأخ آيس كيوب ، هل سمعت أي شيء? "

لم يقل تشين هواي كلمة واحدة ، وأصبح التنفس في الظلام أسرع قليلا.

رد تاوتاو فجأة. أليس التنفس بجانبها تشين هواي?

كان هناك أيضا هذا الصوت ، يشبه إلى حد ما صوت فرك الملابس ، والذي بدا أيضا عندما انتقلت الآن.

لذلك ، يمكن أن يكون...تشين هواي?

لقد تعرض للإيذاء من قبل شيه يومينغ من قبل. شيه يو مينغ هو المنحرف ولديه العديد من أساليب سوء المعاملة. هل من الممكن أن تشين هواي قد تم حبسه في صندوق أسود من قبل? لهذا السبب كان خائفا جدا.

"الأخ آيس كيوب? "كانت تاوتاو قلقة بعض الشيء ، ولم تستطع رؤيتها في الظلام ، لذلك مددت يدها للاستيلاء عليها ،" الأخ تشين هواي?"هل أنت هناك? "

"في..."بالكاد ضغط تشين هواي كلمة من بين أسنانه.

أمسك تاوتاو بيد ترتجف بشكل محموم ، ولم يكن الجو باردا مثل الشخص الحي.

كما أنه بريء عندما كان طفلا. مع العلم أن هناك تشين هواي في الصندوق ، لن يفكر كثيرا في الأمر ، ناهيك عن الخوف. قلق فقط ، مد تاوتاو يده وعانق مكعب الثلج الصغير الحقيقي أمامه: "الأخ تشين هواي ، هل أنت بارد?" "

إنها دائما مليئة بالحيوية ، ويبدو أن جسدها أكثر دفئا من غيرها. في هذه البيئة المظلمة والباردة ، يكون الجو حارا بعض الشيء.

كان تشين هواي في حالة ذهول من الوعي. كان يعتقد أنه نشأ ويمكنه مقاومة ظلام الماضي ، لكن الحقيقة هي أنه كان أقل قوة بكثير مما كان يعتقد.

عندما ضرب الظلام ، ارتعش جسده على الفور ، وشعر كما لو أن الهواء المحيط قد امتص بعيدا ، ولم تكن هناك طريقة للتنفس. كانت هذه خارجة عن إرادته. حاول أن يهدأ وأخبر نفسه أنه بخير ، لكنه كان عديم الفائدة.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن