57

417 60 0
                                    


بعد كل شيء ، لم يكن يانتشوان مرتاحا جدا. بعد أن خرجت السيارة من بوابة مكتب المدينة ، أدار رأسه عند التقاطع التالي ومر من بوابة مكتب المدينة مرة أخرى.

تومض هي يانشي وبي يان للتو عند مدخل الدرج. كانت عيون هي يانتشوان جيدة ، وكان راضيا على الفور عندما رأى اليدين ممسوكتين من قبل الاثنين.

"أبي, هل فقدت? "لاحظ تاوتاو أنهم ساروا على الطريق الآن مرة أخرى ، وسألوا بغرابة.

ويانتشوان:"......"

إنه بالفعل ذو خبرة كبيرة في التعامل مع الزلابية الصغيرة الذكية ، لذلك قام بتغيير الموضوع مباشرة: "تاوتاو ، لماذا أنت جيد جدا? "

"ما هو الخطأ معي? "كانت تاوتاو سعيدة في لحظة ، وامتد رأسها الصغير إلى الأمام مع "إز".

لم يستطع هي يانتشوان المساعدة في الضحك وقال ، " لقد ساعدت عمتي في العثور على عمي. "

"أوه..."فكر تاوتاو لفترة من الوقت ، وقال ، "ليس الأمر أنني مدهش ، إنه أنكم بالغون تسوندري للغاية ، أشياء بسيطة للغاية ، لكنني لا أريد أن أقول ذلك."أنت وعمتك كلاهما ، وكذلك عمك. من الواضح أنني أحب ذلك, فلماذا لا تقولها فقط? "

فوجئ هي يانتشوان للحظة ، ثم ابتسم مرة أخرى.

أليس هذا صحيحا? الكبار في كثير من الأحيان ليست جيدة مثل الأطفال.

من أجل احترام الذات السخيفة والوجه ، لا أجرؤ على متابعة السعادة.

إن القول بأنه يبدو جيدا هو أن تكون مدروسا ، وأن تقول أنه يبدو سيئا هو أن تكون جبانا وليس شجاعا بما فيه الكفاية. لحسن الحظ ، كانوا محظوظين بما يكفي لمقابلة تاوتاو.

ينظر هي يانتشوان الآن إلى الوراء ويفكر في الأمر. لولا تاوتاو ، لما أتيحت له بالتأكيد الفرصة أو الشجاعة للاعتراف لوه تشينغتينغ ، وكان من غير المرجح أن يحبه لوه تشينغتينغ.

بعد التفكير في الأمر بهذه الطريقة ، أدرك هي يانتشوان مدى صعوبة أن يأتي مصيرهم.

"شكرا لك حبيبي ، لقد علمت أبي كثيرا حقا. "وقال يانتشوان على محمل الجد.

اعترفت فجأة ، شعرت تاوتاو بالحرج قليلا ، ولمست رأسها ، وأملت جيوجيو الصغير: "علمني أبي أكثر~"

ابتسم ويانتشوان: "يجب علينا التقاط والدتي من الخروج من العمل? "

"حسنا! "صفق تاوتاو ," ولكن سيكون من السابق لأوانه تعكير صفو عمل أمي?" "

كما تابعت هي يانتشوان لأخذ لوه تشينغتينغ من العمل من قبل. قام هي يانتشوان بحساب الوقت الذي مر ، خوفا من إزعاج لوه تشينغتينغ في العمل.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن