12

652 102 2
                                    


مع صيحة تاوتاو ، نظر الجميع تقريبا بهذه الطريقة.

لم يكن شيا جونلين محرجا أبدا في حياته ، ولم يستطع شرح الشيء الرئيسي.

حتى لو لم يشم الآخرون رائحة بابا عليه ، فسوف يتساءلون عما إذا كانوا يشمون رائحته بشكل خاطئ. بعد كل شيء ، مثل هذا الطفل الصغير ليس لديه سبب لتشويه سمعته. حتى عندما يسمعون رائحة بابا ، لن يأتوا. الذي يحب أن رائحة رائحة بابا?

الجميع سوف يعامله فقط على أنه مريض نفسي.

الشيء الأكثر إزعاجا هو أنه إذا اكتشف لوه تشينغتينغ ذلك ، فسوف يشعر بالحرج.

طوال الوقت ، شعرت شيا جونلين أنه فيما بينها ، لم يكن بإمكان لوه تشينغتينغ النظر إلى الوراء إلا أولا.

بعد كل شيء ، ليس لديها شيء.

لذلك ، يجب عدم السماح لوه تشينغتينغ بمعرفة أنه جاء إليها ، أو بطريقة متلصصة تقريبا.

تومض الأفكار في عقل شيا جونلين. سمع الضحك من حوله ، وسحب غطاء محرك السيارة ، وسد وجهه ، واستدار وهرب بسرعة.

"تاو تاو. "أمسك هي يانتشوان بالشبل الصغير وهو يطير فوقها ، ونظر إلى عودة شيا جونلين التي تختفي بسرعة ، وقال:" لا تصرخ بشأن هذا النوع من الأشياء في المرة القادمة ، سيشعر الآخرون بالحرج." "

"لكنه ينتن حقا. ضغط تاوتاو من ذراعيه وانقض على لوه تشينغتينغ ، "أنا أبحث عن والدتي." "

كانت لوه تشينغتينغ تحدق في ظهر شيا جونلين ، وشعرت دائما بأنها مألوفة بعض الشيء ، لكنها قررت دون وعي أن شيا جونلين لن تأتي إلى هنا ، لذلك منعت الاسم تلقائيا. أثناء التفكير في الأمر, رأت تاوتاو يندفع وعانقها على عجل: "ما الأمر?" "

أما بالنسبة للشخصية الخلفية ، فلا يمكنني الاهتمام بها بعد الآن.

قال هي يانتشوان لفترة وجيزة إن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها تاوتاو جانبا أقل منطقية. لم يكن غاضبا ، لكنه فوجئ قليلا.

لطالما كان تاو عاقلا للغاية ، فقد نسي تقريبا أنها في الواقع مجرد طفل يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات.

"تاو تاو. "حملت لوه تشينغتينغ ابنتها بين ذراعيها ، ونظرت إليها لأسفل ، وقالت بجدية ،" أمي تصدقك ، قلت إن الرائحة الكريهة على هذا الشخص يجب أن تكون نتنة حقا." "

"هم. "تاوتاو سعيد.

خفف تعبير لوه تشينغتينغ قليلا ، وقاد بصبر: "لكن ، فكر في الأمر ، إذا كانت رائحة والدتي..."

"جسد أمي عبق. "عانق تاوتاو رقبة لوه تشينغتينغ بغنج.

كان لوه تشينغتينغ رائعا فجأة.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن