26

481 78 0
                                    


لم يتوقع أحد رؤية تشين هواي مرة أخرى بهذه الطريقة هنا.

من الواضح أن تشين هواي لم يتوقع ذلك أيضا ، وتوقف في مكانه بعد توقف مؤقت.

فقط الصبي السمين لم يصرخ بعد: "ضربها من أجلي ، لقد تخوفتني في المرة الأخيرة، صعدت إلي..."

دفع تشين هواي بقوة ، وترنح تشين هواي إلى الأمام بخطوتين ، وتوقف فقط أمام تاوتاو.

"الأخ تشين هواي. "دعمه تاوتاو على عجل وضحك بسعادة،" يمكنني الاعتماد على العثور عليك ، أين كنت ، ولن تخبرني متى تغادر..."

كان رد فعل الصبي السمين: "هاه? أنت في الواقع تعرف بعضكما البعض? تشين هواي, ما هي علاقتك معها? لا يهمني ، يمكنك الاتصال بها بالنسبة لي ، أو أنا سوف... مهلا, ماذا تفعل? "

كان تشين هواي مذهولا بعض الشيء بعد رؤية تاوتاو والآخرين ، ولكن يبدو الآن أنه عاد فجأة إلى رشده ، وأمسك بالصبي السمين ، وأدار رأسه وغادر.

كان رد الفعل هذا غير متوقع للجميع.

كان رد فعل الصبي السمين أكثر من غيره ، وصرخ في تشين هواي بينما كان يكافح: "أيها الوغد! لا تجرؤ على الاستماع لي ، أريد أن أقول والدتي والسماح والدك يضربك..."

لكن تشين هواي لم يهتم بما كان يتحدث عنه ، وسحب الناس قسرا بعيدا.

بدا نحيفا ، لكن قوته لم تكن صغيرة ، ولم يكن لدى الصبي السمين مجال للمقاومة.

رأى تاوتاو تشين هواي يهرب، لذلك اشتعلت دون التفكير في الأمر.

لكن ساقيها كانت قصيرة ولم تستطع الهروب من تشين هواي. عند رؤية الاثنين يمشيان أبعد وأبعد ، أصبحت فجأة قلقة: "تشين هواي! أنت تنتظرني..."

ارتجف صوت الحليب الصغير قليلا ، وبدا أنها كانت على وشك البكاء.

تجمد ظهر تشين هواي ، لكنه ما زال يتوقف ونظر إلى تاوتاو.

انفجر تاوتاو على الفور في الضحك ، وركض للأمام وأمسك بذراع تشين هواي لمنعه من الجري مرة أخرى: "ما الذي تركض من أجله ، طلب منك أن تضربني ، أنت فقط ، فقط...فقط ضربني." "

أمسكت بيد تشين هواي ، ولمستها برفق على جسدها ، وقالت للصبي السمين: "انظر ، لقد ضرب ، هل أنت راض?" "

"..."لم يتوقع أحد هذه العملية. تحول وجه الصبي السمين إلى اللون الأحمر وحدق بهم بالخرز, " أي نوع من القتال هذا?"لا تعول! لا يهمني ، لن يستمع إلي ، أريد أن أخبر والده وترك والده يضربه..."

عندما سمع تاوتاو هذا ، غضب فجأة ، وعبس بغضب ، وأراد أن يوبخه وقلق من إيذاء تشين هواي مرة أخرى ، وأخيرا داس جيوجيو بشدة.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن