66 (End)

696 60 7
                                    


كانت نتائج امتحان القبول في الكلية في تاوتاو أفضل قليلا مما كان متوقعا. بعد الدراسة لسنوات عديدة ، حصلت على نفس درجة باي مينغ لأول مرة.

هذا جعل تاوتاو سعيدا جدا ، وكان باي مينغ سعيدا جدا أيضا ، فقط سو شينغ شوان كان غير سعيد للغاية.

في الكتاب الأصلي ، كان سو شينغ شوان طاغية جامعيا أقوى من باي مينغ ، ولكن بمجرد أن ولد من جديد ، كانت نتائج امتحانات القبول في الكلية غير مرضية للغاية.

بالطبع هذا لأنه لم يدرس جيدا في حياته.

لقد ولدت من جديد بمفردي من قبل ، وشعرت أنني تعلمت كل هذه المعرفة ، لذلك لم يكن الأمر صعبا. ولكن عندما عاد إلى المدرسة ، أدرك أنه لم يكن بهذه السهولة على الإطلاق.

ربما تكون فترة الطالب هي الوقت الذي يتمتع فيه معظم الناس بأقوى قدرة على التعلم في حياتهم ، لأنهم لم يدخلوا المجتمع بعد في ذلك الوقت ، والبيئة المعيشية والخبرة بسيطة للغاية ، ولا توجد أشياء كثيرة في أذهانهم. التعلم هو المهمة الأولى ، والتركيز هو أفضل وقت.

ولكن بالنسبة لشخص بالغ عاش لمدة سنتين ، هناك الكثير من الأشياء في ذهنه ، وليس من السهل التركيز على القراءة.

ما هو أكثر من ذلك ، سو شينغ شوان لم يترك تماما صناعة الترفيه في العامين الماضيين. لا يزال لديه نصف وقته في العمل. التعامل مع معارفه في حياته كل يوم ، من المحتم أن يفكر كثيرا.

تسبب الجمع بين الأسباب المختلفة في أن تكون نتائج امتحان دخول الجامعات في سو شينغ شوان غير مرضية. بالطبع ، لم يكن سيئا للغاية. كانت عادية وخالية من الجميع.

بالنسبة للأشخاص الذين لم يختبروا الحياة السابقة ولا يعرفون محتوى الكتاب الأصلي، فإن درجة امتحان دخول الكلية هذه على ما يرام ، ويمكن للمعجبين حتى تفجير موجة من "شيويبا".

لكن بالنسبة لسو شينغ شوان ، هذا ببساطة عار.

في اليوم الثاني من الإعلان عن نتائج امتحانات القبول في الكلية ، تمت دعوة تاوتاو من قبل شقيقه الأكبر يو زهي لمشاهدة أحدث أداء درامي له ، لكنه لم يكن يتوقع مقابلة سو شينغ شوان في الخلفية.

يختلف مسار يو زهي في هذه الحياة عن الكتاب الأصلي. بعد أن أصبح مشهورا في الكتاب ، دفعه رأس المال وحركة المرور إلى الأمام ، واختفى تألقه ببطء بعد بضع سنوات. في هذه الحياة ، بعد أن أصبح مشهورا ، لم يسلك طريق المرور ، ولكن بدلا من ذلك أصبح منخفضا جدا ، مع التركيز على تحسين قدراته التجارية.

الآن بعد مرور أكثر من عشر سنوات ، أصبح يو زهي الدعامة الأساسية لصناعة الترفيه وممثل قوي يتمتع بسمعة عالية. المفتاح هو لياقته البدنية والصيانة الجيدة. يبدو صغيرا جدا بغض النظر عن مظهره أو شكله أو حالته العقلية. انه حقا يلعب جميع النصوص.

🎉 لقد انتهيت من قراءة شبل زهرة الخوخ ترتدى زي علف المدافع 🎉
شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن