61

394 58 2
                                    


توتاو الملتوية شعوريا رأسها: "انها ليست أنني أريد أن ارتداء الحجاب. كان الفطر الصغير هو الذي وضعه سرا في حقيبتي. فقط هذا الزوج من تلك القابلة للغسل ، لا أستطيع التوقف عن ارتدائه." "

الفطر الصغير هو ابن يانشي. بعد أن وقع يانشي في حب بى يان في ذلك العام ، استغرق الأمر عامين أو ثلاثة أعوام للزواج بسبب مهام العمل. كانت في الأصل أكبر بسنتين من يانتشوان. بحلول الوقت الذي كانت فيه حاملا ، كانت بالفعل أم مسنة. شعرت بى يان بالأسف لزوجتها وقلقت من وقوع حادث. كل يوم ، كانت "تهمس" لأطفالها عبر بطنها: "من الأفضل أن تكون صادقا ، لا ترمي والدتك ، أو سأضربك عندما تخرج. "

بناء على رد فعل هي يانشي أثناء الحمل ، خمنت تان كيوي أنها حامل بفتاة صغيرة ، وأعطتها لقبا "الفطر الصغير" ، قائلة إن الحفيدة الصغيرة كانت مثل فطر صغير فقير ، و "وبخها" والدها كل يوم وكان عليها الاختباء في الزاوية.

نتيجة لذلك ، ولد يانشي صبيا سمينا كبيرا ، ولكن تم استدعاء لقب "الفطر الصغير".

يبلغ عمر الفطر الصغير خمس سنوات هذا العام ، وهي تحب التمسك بالأخت تاوتاو كثيرا. انها جيدة أو سيئة ، وبشرتها هي أيضا جلد طبيعي.

ابتسم تشين هواي قليلا ، ووقف ، وفرك رأس تاوتاو بسلاسة: "الفطر الصغير له أسلوب طفولتك. "

"ماذا ، ليس لدي جلده. "نظر تاوتاو حوله بتواضع ، لكنه رأى الكثير من الناس يراقبونهم سرا.

وهم يعتبرون شخصيات شعبية في الحرم الجامعي. بالطبع ، هذا يرجع أساسا إلى تشين هواي. اعتاد أن يكون طالبا في هذه المدرسة.

تشين هواي أكبر بثلاث سنوات من تاوتاو. تاوتاو يذهب إلى الروضة المجاور لمدرسة تشين هواي الابتدائية. يمكن أن يلتقي الاثنان إذا كانا يريدان الالتقاء من خلال"الممر السري". بعد أن ذهب تاوتاو إلى المدرسة الابتدائية ، ذهبوا إلى نفس المدرسة معا لمدة ثلاث سنوات. في ذلك الوقت ، كان تاوتاو خاليا من الهموم كل يوم ، ولم يفكر أبدا في ما سيحدث بعد انفصالهما.

بحلول الوقت الذي كان فيه تشين هواي في المدرسة الإعدادية ، كانت المدرسة بعيدة ، وسيستغرق الاجتماع أسبوعا. في اليوم الذي ذهب فيه تشين هواي إلى المدرسة الإعدادية لأول مرة ، لم يخرج تاوتاو لتسليمها. وقفت أمام نافذة منزلها وشاهدت تشين هواي تغادر. لم تكن تعرف سبب تعرضها للظلم لدرجة أنها لم تستطع التوقف عن البكاء. كانت لا تزال شابة في ذلك الوقت ، بعقل بسيط ، ولن تخفي مشاعرها. الآن تشعر بالحرج قليلا عندما تفكر في ذلك.

لكنني لم أعتقد ذلك في ذلك الوقت. في وقت لاحق ، سمع تشين هواي عن هذا وقضى عطلة نهاية الأسبوع يعمل كمتدرب في متجر كعكة. لقد جعلها شخصيا كعكة رائعة للغاية قبل إقناع الناس.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن