44

389 71 0
                                    


عندما كانت تاوتاو في مزاج جيد ، شعرت أن الوقت يمر بسرعة ، وقد حان وقت الغداء في غمضة عين.

هذا هو الرابط المفضل لتاوتاو. تجلس منتصبة في وضعها ، يفتح فمها الصغير قليلا دون وعي ، وعيناها تنظران بصراحة في اتجاه المعلم.

هذا المظهر يجعل شهية الناس تزيد بشكل كبير.

أحضرت المعلمة الطعام، ولم يكن لدى تاو أي شيء آخر في عينيها. دفن" آهو "و" آهو " رؤوسهم وأكلوا بسعادة بالغة.

"رائع. "لم تستطع المعلمة إلا أن تلمس رأسها.

في الأساس ، فإن ظروف الأطفال الآن ليست سيئة للغاية في المنزل ، وخاصة مدرستهم هي روضة أرستقراطية معروفة. أولئك الذين يمكنهم القدوم إلى هنا للدراسة هم جميعا ميسورون ، ومن المستحيل نقص الطعام والملابس.

وبسبب هذا أن معظم الأطفال في المدرسة هم من أكلة من الصعب إرضاءه ، والمفتاح هم جميع الأجداد قليلا. المعلم لا يجرؤ على الإساءة بسهولة ، خوفا من التسبب في المتاعب ، وأنه من الصعب اقناع. لذلك ، في كل مرة آكل ، إنها مشكلة كبيرة.

الأطفال مثل تاوتاو الذين ليسوا من الصعب إرضاءهم ويأخذون زمام المبادرة لتناول الطعام هم ببساطة ملائكة. وهي تأتي من عائلة جيدة ، وهو أمر نادر الحدوث حقا.

بحلول الوقت الذي انتهى فيه المعلم من التجول، كان تاوتاو قد أكل بالفعل أكثر من نصفه.

"هل توتاو تريد أن تأكل أكثر? "المعلم سعيد للغاية ويريد إطعام المزيد.

"نعم. "أومأ تاوتاو برأسه بقوة.

"أي طبق يحب تاوتاو تناوله? "المعلم أكثر سعادة.

قالت تاوتاو دون أن ترفع رأسها: "كل الأوقات جيدة. "

ذهبت المعلمة للحصول على الطعام بارتياح وأضافته إليها.

واصل تاوتاو تناول الطعام بعنف، ثم سمع المعلم يقول: "يريد الطلاب التعلم من تاو أنزي وباي مينغ. على الرغم من تأخرهم ، إلا أنهم يأكلون بجدية وليسوا أكلة من الصعب إرضاءهم. فهي قدوة جيدة للجميع..."

تحركت آذان تاوتاو ، واستغرقت الوقت للنظر إلى الأعلى ونظرت إلى الجانب ، ووجدت أن باي مينغ قد أنهى أيضا الجزء الأول وكان يضيف الخضار.

صادف أن باي مي كان ينظر إلى تاوتاو أيضا.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، ثم دفنوا رؤوسهم في أفواههم ليأكلوا.

بعد التأكد من عينيه ، هو شخص الأرز الجاف يخمر عن طريق التبييض.

ومع ذلك ، من الواضح أن الطلاب لم يكونوا سعداء للغاية.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن