56

419 66 2
                                    


لم يفهم تاوتاو معنى هذه الجملة, لذلك سألت النجمة بجانبها بهدوء: "الأخ شينغشينغ, ماذا يعني "الصمت"? "

همست شينغشينغ: "هذا يعني أن تصمت. "

تاو تاو:!

شقيق آيس كيوب وسيم جدا! ! !

حتى النجوم تعرف ما يعنيه ، والبعض الآخر يعرف ذلك بشكل طبيعي.

كاد تان كيوي يضحك بصوت عال ، وأدار ظهره على عجل ليتظاهر بأنه يبحث عن شيء ما.

كانت وجوه الأجداد الثلاثة والجدات الثلاث كلها خضراء. بمجرد أن كانوا على وشك التحدث ، سمعوا فجأة صوتا عاليا: "مكعبات الثلج الصغيرة ، النطق قياسي تماما. "

بالنظر إلى الأعلى ، كان هو تشينغ والأخوة هي يي هم الذين نزلوا من الطابق العلوي. كان هو يي هو الذي تحدث ، واستقبلهم تشينغ بابتسامة: "الجد الثالث ، الجدة الثالثة. "

غير الشخصان المسنان وجوههما في لحظة ، واستقبلا بحماس ، وسحبا فيفي مرة أخرى: "فيفي ، اتصل بأخي بسرعة. "

"مرحبا أخي. "صرخ فيفي.

سلم هي تشينغ حلوى إلى فيفي ، وسار هي يي نحو تشين هواي: "مكعبات الثلج الصغيرة ، نطقك باللغة الإنجليزية جيد ، لكنني سمعت شينغشينغ يقول أنك لا تريد التحدث في الامتحان النهائي. لم؟ "

عرفت تاوتاو الآن أنه يي كان شخصا جيدا ، لكنها كانت لا تزال قلقة من أن يلمس ندبة تشين هواي عن طريق الخطأ، لذلك تابعت على عجل وأوضحت: "لأن أخي خائف...خائف من إخافتهم." "

"ماذا? "لقد فوجئت يي," لماذا تخيفتهم?" "

"ألم تتحدث كل منهم? اللغة الإنجليزية للأخ بينغ بينغ جيدة جدا. "كانت تاوتاو تتحدث في الأصل عن هراء بشكل عرضي ، لكنها في هذا الوقت لم تستطع إلا أن تعض الرصاصة وتعوضها. "قد يشعر الآخرون بالنقص عندما يسمعونها ، ويشعرون بالحرج من تعلم اللغة الإنجليزية مرة أخرى." "

أقسمت أنها لم تقصد على الإطلاق إيذاء أي شخص.

لكن الجد الثالث والجدة الثالثة غيروا وجوههم مرة أخرى.

"هاهاها ، هذا منطقي. "ضحك يي.

بدا الجد الثالث والجدة الثالثة أكثر قبيحة.

قام تشينغ بتغيير الموضوع على عجل: "تشين هواي ، ألم تشاهد التلفزيون اليوم? أمك على شاشة التلفزيون. "

"هاه? "تاوتاو أكثر نشاطا من تشين هواي," ماذا تفعل عمتي تشين على شاشة التلفزيون?" "

"العمة تشين سوف تستحوذ على شركة كبيرة. "قام هي تشينغ بتشغيل التلفزيون وضبطه على القناة الإخبارية.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن