15

575 98 2
                                    


"شيا جونلين? ! "فوجئ لوه تشينغتينغ عندما رأى الزائر بوضوح ، ثم غرق وجهه ،" لماذا أنت هنا?" "

"خائف جدا لرؤيتي? "بمجرد أن تحدث شيا جونلين ، ظهرت هالة قوية من النبيذ على وجهه ،" هل هناك أي شخص في العائلة?"لا يزال يخشى أن شخصا ما سوف يعود لرؤيتها? "

بمجرد أن سمعت لوه تشينغتينغ ما قاله ، عرفت أنه كان يجب أن ينظر في الظلام لفترة طويلة ، مما صدمها كثيرا.

على أي حال ، بعد كل شيء ، كان هناك زوج وزوجة. على الرغم من أنه شعر بخيبة أمل في هذا الزواج ، إلا أن لوه تشينغتينغ شعر أنه لا ينبغي تورط شيا جونلين بعد الطلاق.

"أنت في حالة سكر ، تعال إلي عندما تكون رصينا. "لم يرغب لوه تشينغتينغ في التورط مع السكارى ، ناهيك عن وجود تاوتاو في المنزل. لم تكن تريد أن يسيء الأطفال فهمهم ، لذلك حاولت استعادة القلادة وترك شيا جونلين تغادر.

لكن عملها جعل شيا جونلين أكثر انزعاجا. وسحب قلادة أكثر إحكاما وسخر: "فقط هذا القرف, هل أنت حقا كنز?"على أي حال, لقد رأيت السوق معي, وسوف يتم إرسالها بعيدا عن بضعة آلاف يوان? هل يمكنك أن تحدث فرقا ولا تحرجني? "

"شيا جونلين! "لوه تشينغتينغ بالكاد ظل هادئا،" أنت تعرف ذلك ، نحن مطلقون!"ما أفعله ومع من أنا لا علاقة له بك. "

"ضرطة! "انحنى شيا جونلين أمام لوه تشينغتينغ،" لقد كنت زوجة ابن عائلتي شيا ليوم واحد ، وستكون شيا جونلين لبقية حياتك. طالما أنني لا أوافق ، فأنت لا تريد أن تكون مع الآخرين." "

"هل أنت مريض! ارتجف صوت لوه تشينغتينغ من الغضب ، ودفعه ، "اخرج!"أنت غير مرحب بك في منزلي! "

"أنت مرحب بك لتكون لقبه ، لكن من الواضح أن الناس لا يأخذونك إلى القلب ولا يريدون البقاء. "استوعبت شيا جونلين إطار الباب ،" دعني أخبرك ، لم تكن عائلة هي تعرف حتى أنه يانتشوان متزوج ، وكانوا لا يزالون يعرفونه على موعد أعمى. هل تخشى أن تكون شهادات زواجك مزيفة?"ما رأيك هو جيد بالنسبة لك لمتابعة له? لم يتم استقباله بشكل جيد في عائلته ، ولا يمكن أن يقع ميراث عائلته عليه. من الأفضل لك أن تكون عشيقته وتتبعني. على أي معدل, انا..."

"اخرج! "سمعه لوه تشينغتينغ يقول أكثر فأكثر ، ولم يستطع تحمله ، وصفعه بشدة.

كانت شيا جونلين في حالة سكر بالفعل ولم تستطع الوقوف بثبات. لم يكن لدى لوه تشينغتينغ القوة للبقاء ، لذلك سقط مباشرة على الأرض. أمسك شيا جونلين بالقلادة في يده بإحكام ، وكان لوه تشينغتينغ يعاني من الألم ، ثم سقط ، واصطدم بصندوق التخزين المجاور له ، مما أحدث ضوضاء "طقطقة" عالية.

كان تاوتاو مستلقيا بالفعل على السرير ومستعدا للنوم. تم إغلاق باب غرفة النوم. في البداية ، لم يكن الشخصان في الخارج يتحدثان بصوت عال ، ولم تنتبه. كانت الحركة كبيرة لدرجة أنها كادت أن تنزل من السرير في خوف ، ونفدت دون أن يكون لديها وقت لارتداء حذائها. بمجرد وصولها إلى الباب ، رأت شيا جونلين ولوه تشينغتينغ يتشاجران معا.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن