39

434 70 0
                                    


في مواجهة طفل صغير لطيف للغاية ومحبة حتى لكونه كسولا ، لا يمكن لأحد أن يتحمل اللوم كثيرا.

ساعد تشين Ran تاوتاو على تخفيفه: "هذا ليس خطأ تاوتاو. الأطفال ليس لديهم الكثير من التركيز. لم يذهب تاوتاو أبدا إلى رياض الأطفال ولا يعتاد على هذا النوع من وضع القراءة. بعد الذهاب إلى رياض الأطفال ، سيكون هناك المزيد من الأصدقاء والتأثير المتبادل سوف تتحسن. "

ما قالته كان منطقيا، لم يكن لدى هي يانتشوان ولوه تشينغتينغ خيار آخر سوى تصديق ذلك.

ماذا يمكنني أن أفعل? لا يمكنك التأنيب ، هذا متردد تماما.

لا تزال تاوتاو شابة ، حتى لو لم تكن مهتمة بالتعلم الآن ، فإن والديها ليسا قلقين للغاية.

على العكس من ذلك ، جعل تشين هواي الناس محرجين قليلا.

هذا الطفل ذكي ولديه قدرة تعلم قوية جدا. يمكنه التعلم بسرعة بغض النظر عما إذا كان قد تعرض لها أم لا.

المشكلة الوحيدة هي أنه من الصعب جدا عليه التحدث. رفض قراءة اللغة الإنجليزية من قبل. اعتقد هي يانتشوان أنه لا يحب هذه اللغة ، لذلك تغير إلى عدة لغات أجنبية أخرى ، والتي كانت عديمة الفائدة. ليس فقط اللغات الأجنبية ، ولكن حتى النصوص الصينية ليقرأها ، لم يكن يريد التحدث.

بالنسبة للطالب ، هذه ليست مسألة تافهة. يعرف الوالدان تجربة تشين هواي ولن يلوموه. انهم يشعرون بالأسى فقط, ولكن ماذا يجب أن يفعلوا بمجرد دخولهم المدرسة?

سوف زملاء آخرين يضحكون عليه?

"لماذا لا تجد طبيب نفسي? "اقترح لوه تشينغتينغ بشكل خاص.

طلب المساعدة من طبيب محترف هو نظريا أفضل طريقة ، لكن تشين Ran كان لا يزال غير مرتاح بشكل رهيب عندما سمع هذه النصيحة.

"في الواقع ، لا أعتقد أنه ضروري. "ويانتشوان لديه آراء مختلفة،" تشين هواي يختلف عن الأطفال الآخرين ، لذلك الأمر مختلف. كل شخص مختلف عن الآخرين. لا يوجد شيء لإثارة ضجة حول."لديه شروط خاصة الآن. إذا كان لا يحب الذهاب إلى المدرسة ، فلن يذهب. لن يكون أكثر كفاءة لتوظيف المعلم لتعليم واحد على واحد في المنزل? يحتاج الأطفال من العائلات الأخرى إلى دبلوم كنقطة انطلاق ، لكن تشين هواي لا يحتاجها. المعرفة قد انتهت. "

ما قاله أيضا منطقي. سوف يرث تشين هواي الشركة بالتأكيد في المستقبل ، ولا يمكن لأحد اختيار تعليمه. بالطبع ، ما تعلمته المدرسة هو أكثر بكثير من المعرفة ، ولكن إذا تراجعت خطوة إلى الوراء ، حتى لو لم يتمكن تشين هواي والموظفون من التوافق بشكل جيد ، فلا يزال بإمكان تشين Ran أن يطلب من المديرين المحترفين رعاية الشركة. على أي حال ، يبدو الآن أن المال الذي تكسبه يمكن أن يضمن تشين هواي أن تعيش حياتها خالية من القلق وكما يحلو لها بغض النظر عن السبب.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن