42

438 66 2
                                    


على الرغم من أن تاويان تاويو من تاوتاو تجعل البالغين يشعرون أحيانا بالخسارة ، إلا أنها تقول الحقيقة.

تعرف العائلات التي أنجبت أطفالا أنه منذ اللحظة التي يهبط فيها الطفل ، ليس لدى الآباء ما يسمى بالوقت الخاص. الأطفال هشون للغاية ويجب حراستهم 24 ساعة في اليوم ليكونوا مهملين.

فقط بعد أن يذهب الأطفال إلى المدرسة ، يبدأ الآباء في قضاء وقتهم الخاص.

على الرغم من أن تاوتاو لم يولد له يانتشوان ولوه تشينغتينغ ، إلا أنهما كانا حذرين للغاية بسبب مأساة الفراشة الصغيرة ، لذلك كانت هذه الأشهر تدور بالكامل حول تاوتاو.

علاوة على ذلك ، فهي ليست مثل الأزواج الآخرين. يقع الآخرون عموما في الحب أولا ثم يتزوجون وينجبون أطفالا. يمرون في الأساس فترة الحب حتى يولد الطفل. تزوج هي يانتشوان ولوه تشينغتينغ لأول مرة ثم وقعا في الحب. الآن هو الوقت المناسب عندما تكون مليئة بالحب والعاطفة. ليس الأمر أنهم لا يريدون رعاية تاوتاو ، لكن في بعض الأحيان يريدون أن يعيشوا عالما من شخصين.

الآن بعد أن لم يكن تاوتاو موجودا ، يتعين على يانتشوان بطبيعة الحال أن يؤدي أداء جيدا.

لم يحضر الفصل رسميا بعد, لذلك فهو يستعد للفصل في المنزل للتحضير لبدء المدرسة. عندما كان الظهر تقريبا ، تناولت وجبة غداء معدة بعناية وذهبت لإرسال الحب إلى لوه تشينغتينغ.

اليوم ، سيكون لوه تشينغتينغ مشغولا في اليوم الأول من العمل ، وهو غير مناسب لكونه رفيع المستوى للغاية ، لذلك لم يذهب يانتشوان إلى الداخل للعثور عليها ، لذلك انتظر في موقف السيارات.

بمجرد خروجه من السيارة ، رأى فجأة دين تشي يقود طفلا.

"المعلم هو? "لطالما كان دين تشي متفائلا جدا بشأن لوه تشينغتينغ. كان من المؤسف أن نسمع أنها توقفت عن كونها طبيبة من قبل, حتى الآن لديها الكثير من الأفضلية له يانتشوان, الشخص الذي سحب لوه تشينغتينغ من قاع الوادي, "تعال وأرسل الحب إلى تشينغتينغ, حق?"وقالت إنها قد لا تكون خارج العمل بعد, لماذا لا تذهب إلى مكتبي والجلوس لفترة من الوقت? "

"لا ، شكرا لك ، دين تشي. "من الطبيعي أن يانتشوان لن يزعجه،" أنت مشغول معك ، لا تقلق بشأني." "

"لا بأس ، لن أكون مصباحا لزوجين صغيرين. "قال دين تشي بمرح،" لدي شيء أفعله. اهلا وسهلا بكم أن تأتي لي في أي وقت لديك الوقت." "

وافق يانتشوان.

لم يقل دين تشي الكثير ، وطلب من الأطفال الذين أحضرهم المغادرة: "تشين هنغ ، دعنا نذهب. "

فوجئ هي يانتشوان عندما سمع الاسم. بعد إلقاء نظرة فاحصة ، أدرك أنه كان يحمل نجل شيه يومينغ تشين هنغ.

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن