62

374 46 0
                                    


أمام الوالدين ، كان تاوتاو محرجا بالطبع لدحض وجه تشين هواي. علاوة على ذلك ، يعود مرة واحدة فقط في الشهر ، حتى لو لم يذكر ذلك ، ستذهب إلى منزله وتتحدث معه.

"ثم أنا ذاهب. "شم تاوتاو رأس الفطر الصغير بسلاسة" ، هيا ، فطر صغير." "

فطر صغير:? ? ?

"سأذهب أيضا. "لم يكن شينغشينغ يعرف ما إذا كان لديه غمزة أم لا ، لذلك قفز فجأة وقال ، "تشين هواي ، لدي بعض الأسئلة لك." "

كان تشين هواي هادئا جدا: "دعنا نذهب. "

وضع تاوتاو حقيبته على ظهره وتركها وراءها, التفكير سرا, يمكن أن يكون أنه كان يخطط حقا لدراسته? كان يجب أن أنسى الورود, حق?

جاء الثلاثة في البيت المجاور. كان تشين Ran في العمل اليوم ولم يكن هناك أحد في المنزل.

لأن تشين هواي لم يحب الاتصال بالناس عندما كان طفلا ، لم يدعو تشين Ran حتى مربية ، والعمة التي تطبخ لم تكن تعيش في المنزل كثيرا. لقد جاءت فقط عندما احتاجت إليها. لقد طورت عادة على مر السنين. عندما لم يكن تشين هواي في المنزل ، كان تاوتاو يأتي لمرافقة تشين Ran عندما كان لديه الوقت. كان أكثر دراية بهذه العائلة من تشين هواي ، وسكب الماء على عدد قليل من الناس.

ذهب تشين هواي لإحضار بعض الوجبات الخفيفة المتخصصة من المدينة أ, ثم سأل شينغشينغ: "أي سؤال لا يمكنك الإجابة عليه?" "

نشر شينغشينغ كتاب التمرين ، أخبره تشين هواي أولا، ثم قال ، " امتحان دخول الكلية على وشك البدء. لا تمضغ مثل هذه الأسئلة الصعبة. راجع بعض الأسئلة الأساسية. "

أومأ شينغشينغ برأسه دون أن ينبس ببنت شفة.

"هذه بعض نقاط المعرفة التي ذكرتها. "أخرج تشين هواي قطعة كثيفة من ورق إيه 4 وسلمها إلى شينغشينغ" ، يمكنك الرجوع إليها هذه الأيام." "

سيعقد امتحان القبول في الكلية الأسبوع المقبل ، وشينغشينغ هو في الواقع حريصة جدا. بعد الحصول على نقاط المعرفة التي كتبها تشين هواي نفسه ، أصبحت عقليته أكثر استقرارا ، وخفض رأسه على عجل لينظر إلى الأسفل.

"تاوتاو ، دعنا نذهب للخارج ولا نزعج النجوم. "أخذ تشين هواي طبقا كبيرا من الوجبات الخفيفة وأخذ تاوتاو للجلوس تحت شجرة الخوخ في الفناء.

تابع تاوتاو ببطء: "أنت تعلم أن الأخ الثالث يريد أن يعرف أخبار السيدة الشابة ، فلماذا لا ترفض إخباره فقط. "

"لأنني لا أعرف أيضا. "قال تشين هواي بلا حول ولا قوة.

"أنت لم تر تلك الأخت الصغيرة? "كان تاوتاو مندهشا قليلا ،" لماذا لا تساعد أصدقائك على الانتباه." "

شبل زهرة الخوخ ترتدى  زي علف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن