004.

237 39 147
                                    

مضى أسبوع هوسوك باعتيادية، كذلك علاقته بيونغي تقربا لبعضهما بسرعة لا غير.

يونغي شخصية متحفظة بطريقة واضحة ولا يحبذ الانفتاح كثيرًا؛ بالرغم من ذلك فدرجة قرابته من هوسوك مدهشة!

لقد تعسَّر على هوسوك كسب ثقته..
ربما هذا كان أكثر ما أزعجه لكن لم يعره اهتمامًا كبيرًا؛ لا يمكنك كسب ثقة الجميع في أسبوع على كل حال.

"هوبي هيونغ، تريد الخروج معي لنقضي يومًا سوية؟" صدع صوت جونغكوك عبر الهاتف ليتأفأف هوسوك قليلًا.

"جونغكوك لماذا تصر على لقب هوبي؟"

"لأنه لطيف؟"

"حسنًا، ومالذي يحدث معك؟"

"اشتقت لك..؟"

"جونغكوك!" ضحك الآخر على الجانب المقابل من الهاتف.

"حسنًا يا إلهي. في الواقع أنا أريد إخبارك بشيء ضروري". تحدث ببهجة قد استشعرها هوسوك عبر حديثه.

"توقعت ذلك؛ تعرف أنت لم تخرج من غرفتك ليومين لأنك منشغل بلعبة ما، نادرًا ما تبادر بطلب الخروج". أعاد الأجواء الهادئة حينما ارتخت ملامحه.

"على الأقل أخرج كلما تدعوني".

"أعتذر لكن لدي عمل مهم سأحادثك مجددًا لنحدد ماهية المكان الذي سنتقابل به، إلى اللقاء". أغلق الخط بسرعة بعدما تلقى همهمة من جونغكوك تزامنًا مع فتحه للباب بابتسامة لطيفة على محياه بسبب الزائر الذي ظهر له.

"تفضلي مينجوو، أنا متحمس للغاية لأريكِ عدَّة أمور اليوم".

هوسوك كان متحمش بزيادة، مينجوو لاحظت ذلك ولسبب ما اختفى شعور الأمان الذي يخالجها بينما تجالس هوسوك وحلَّ محلَّه الريبة والقلق..

وصاحبهم القليل من الخوف أيضًا كما حدث معها سابقًا.

.
.

"كيف حالك جونغكوك؟" ابتسم للأصغر يحاوط كتفيه بذراعه.

"جيد". اكتفى جونغكوك بهذا مع ابتسامة واسعة "مرحبًا". لوح جونغكوك للواقف جوار هوسوك ليبادله كذلك مع ابتسامة ضئيلة.

"هذا يونغي؛ هو من حدَّثتك عنه".

أراد هوسوك لو يتعرفان على بعضهما، لسبب ما شعر أن يونغي وجونغكوك متشابهان كثيرًا لذلك من اللطيف لو يتقربان لبعضهما أو شيء من هذا القبيل.
كان من الصعب عليه إقناع يونغي عكس جونغكوك الذي رحَّب بالفكرة.

هو يثق في هوسوك، وإن كان هوسوك مرتاحًا ليونغي إذًا لا بأس بتوسيع دائرة معارفه أكثر بعد.

"من اللطيف مقابلتك هيونغ". مدَّ يده ليصافحها يونغي الذي بدى مرتاحًا هو أيضًا لجونغكوك.

《2》 لُعبَةُ البُوغِي || جونغ هوسوك.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن