007.

183 36 212
                                    

تنبهوا للأخطاء فضلًا، وأعلموني بها إملائية أو نحوية حتى أتجنب تكرارها بالمستقبل.
-------------------------------

jungkook.97:

-يونغي هيونغ كيف حالك؟
-في الواقع أنا أراسلك لأسألك عن شيء.
-تود القدوم لمنزل هوسوك هيونغ معي؟ عيد مولده غدًا وفكَّرت أنَّ من الجيد لو قضينا اليوم معه؛ كأصدقائه وما إلى ذلك.

yoongiagust:

-أنا بخير.
-لا أمانع كنت أفكر أيضًا مالذي يتوجب علي فعله.

jungkook.97:

-يمكننا إحضار كعكة^^
-والتبضُّع معًا إن كان يناسبك، بشأن الهدية.

yoongiagust:

-رائع، متى ستكون متفرغًا اليوم؟
-لا أمتلك شيئًا محددًا لفعله لذلك أنا متفرغ في أي وقت.

jungkook.97:

-في السابعة إذن.

.
.

"مدهش هيونغ قمت بصبغ شعرك؟" جونغكوك قال بينما يتلمس خصل يونغي بانبهار "النعناعي صحيح؟ جميل للغاية". ابتسم جونغكوك بينما بادله يونغي بخجل على مديحه.

"أردت التغيير قليلًا أيضًا". أحاط بذراعه كتفي جونغكوك يقربه منه "والآن إلى رحلة البحث عن هدية مناسبة لجونغ هوسوك اللطيف خاصتنا".

قابلته ضحكة صاخبة من جونغكوك مع ظهور ابتسامته وانكماش أنفه أثر اللقب الذي أطلقه على هوسوك، وكذلك إحاطته له في عناق جانبي جعله سعيدًا.

أصبح مقربًا جدًّا ليونغي ولا يسعه التعبير عن امتنانه لهوسوك الذي عرَّفه عليه، ليصبح له الصديق الأقرب والأجمل ربما.

.
.

"افتح يا جونغ هوسوك إنها المباحث!" صاح بصوتٍ جماهيري بينما يضع جونغكوك كفَّهُ على فمه يحاول كبح صوت ضحكه.

"مباحث ماذا أنا لم أفعل شيء سيد- يونغي هيونغ!" نظر له بصدمة درامية ثم قرر الانسجام بتلك المسرحية معه "لا يا سيدي أرجوك أنا بريء لا تعاقبني". مثَّل البكاء بابتذال يمسك بكلتا يدي يونغي.

"في أحلامك يا مجرم، كيف لك النوم قرير العين بعد كل تلك الضحايا التي أزهقت روحها!" مازالت تعابير يونغي مضحكة لكليهما خاصة جونغكوك الذي يراقب المشهد بأكمله كأنه من أحد الدرامات الكوميدية.

وعلى ذِكر المشهد كاملًا هوسوك بدى عليه الاضطراب فجأة، كأنما تذكر شيء يجهله ولكن يسبب له الخوف الطفيف.
لكن سرعان ما محى ذلك التعبير قبل أن يلاحظه أحدٌ منهما وضحك يُفسِح لهما المجال من أجل الدخول.

《2》 لُعبَةُ البُوغِي || جونغ هوسوك.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن