020: Let The Hunt Begin!

111 21 63
                                    

تنبهوا للأخطاء فضلًا، وأعلموني بها إملائية أو نحوية حتى أتجنب تكرارها بالمستقبل.
-------------------------------
الفصل العشرون: فليبدأ الصيد!

"إلى كل لاعبي لعبة البوغي، سيتم دمج القسمين 'أ' و 'ب' من أجل اللعبة القادمة". صدع صوتٌ أنثوي عبر مكبرات الصوت معلنًا عن بداية لعبة جديدة مختلفة عن سابقتها.

عوضًا عن المطاردة المعتادة التي يسقط ضحاياه الكثير؛ والتي يكون بطلها جاك بنفسه. انتبه لاعبونا الأساسيون لتواجد المزيد من الأشخاص ولكن لم يختلطوا بهم حقًا.

وتعجب يونغي كيف لفردٍ واحد الإتيان بكلِّ هؤلاء، حتى هو نفسه على الرغم من سماحه لهوسوك بإحضاره لهنا كانت حركة هوسوك في وقتٍ ليس بموتقع وقد تفاجأ فعلًا.

بطريقة أو بأخرى أدرك أن لهوسوك نخبة، هؤلاء من يستمتع بقتلهم بأسلوبه الخاص..

برويَّة

والكثير من الدماء

مخلفًا الذعر لكل من حوله

والخوف المميت لضحاياه.

هو منهم، يعلم هذا أيضًا. يعني..لقد استفزه بما يكفي ليحصل على تلك الرتبة بكلِّ فخر. لكنَّ يونغي مختلف، لن يموت بتلك السهولة.

أو هذا ما اعتقد.

"ما لعنة هذا الآن". لعن جونغكوك بخفةٍ يستمع بعناية، وتسلل الخوف لقلبه من جديد. لا يريد خوض هذا بجدِّية ولم ينجو كل تلك الأشهر الطويلة سوى بسبب يونغي وسرعته في الركض.

حاول الهرب دون جدوى كذلك.

كتلك المرة التي رفض العودة فيها إلى 'غرفته' حتى انتهى به الأمر يعذب أسفل يدي جاك مع الكثير من الآثار وعقلٍ مضطرب.

سيفقد صوابه هذا دون شك.

"انتظر". أمره يونغي هادئًا لينصت بتركيز.

"سيتم إنشاء فرق مكونة من أربعة أفراد أو أقل بشرط ألا تقلَّ عن إثنين في كل فريق. اللعب الفردي ممنوع. ثمَّ، ستكلَّف كل الفرق بجموعتين لمطاردتهم. أمَّا من يمسك بالعدو فهو مطالب بقتله وعلى الفور! يمكنكم الإطاحة بالفرق الأخرى ولكن لن تحظوا بأي نقاط. وكلما علت نقاطكم حظيتهم بنسبة أعلى للخروج من هنا". اعترت الصدمة وجوه كلا من جونغكوك ويونغي، وقد طالعا بعضهما الآخر بقلقٍ شديد.

كلاهما يفكر بالأمر ذاته..

ماذا سيحدث لو كلفا بمطاردة بعضهما البعض؟ هل سيقومان بفعلها حقًّا؟ أنا لهما قتل أحدهم الآخر؟

《2》 لُعبَةُ البُوغِي || جونغ هوسوك.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن