"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"
1
2
3
أشعر بشخص يداعب وجنتاي وهاهوَ الأن يبعد خصلات شعري للخلف هل هوَ حلم مرة أخرى ؟
أنه شعور جيد حقاً أريد فتح عيناي وأنضر لمن هوَ لكن أشعر بل تعب الشديد ولنعاس .
بدأت أفتح عيناي ببطئ شديد فلمحت جسد ضخم يجلس بقربي ويضع كف يده على وجنتاي من هاذا لا أستطيع لمح صاحبه بسبب الضلام !
وبسبب نعاسي الشديد هاهي لحضات لأغلق عيناي وأعود للنوم فلقد أستسلمت لخيوط النوم ألتي بدأت بسحبي .
فتحت عيناي وانا اقطب حاجباي بأنزعاج بسبب الأزعاج الصادر من اللغرفة ما هاذا ؟
جلست على السرير لأقوم بفرك عيناي بكف يدي وأنا أتثائب أريد العودة للنوم لازلت لم اكتفي .
نضرت لتلك الخادمة ألتي تقوم بل حوم بأرجاء اللغرفة ولتنضيف كنت أنضر لها بعينان شبه مفتوحة وشعري بحالة فوضة !
لكن ما أثار استغرابي هو ألباب !! لقد كان مفتوح مالذي يحدث لما تقوم بفتح الباب سيغضب جاستن بل فعل ألى تخاف أن اهرب ؟
وبصراحة لم أفكر كثيراً حتى وجدت نفسي خارج اللغرفة بل فعل يبدوا بأني لم أرد تفويت هاذه الفرصة .
خرجت لأفتح فاهي بأتساع كان ممر مطلي بلون الأبيض ولبني الداكن ولسقف مزخرف بأحترافية لم اشعر بقدماي وهي تسير ببطئ أشعر بل فضول ألى اين سيؤدي هاذا ألممر ؟
لكن ألم تشعر الخادمة بخروجي لما لم تتبعني أو تصرخ بأنني هربت مالذي يحدث هنا ؟
خرجت من ذالك الممر لتقع عيناي على صالة كبيرة بحق وحولها أرائِك المطلية بللون الاسود وهناك شاشة كبيرة في منتصف تلك الصالة .
وقعت عيناي على احدى الابواب بللون الاسود يبدو بأنها لأحدا الغرف لكن ما اثار أستغرابي هو وجود سلالم هل نحن في الطابق الثاني ؟
تقربت من تلك السلالم لأبدأ بل نزول ببطئ وحذر شديد وأنا أدعو بأن لا يوجد احداً لكِ أنجح في الهروب لكن يالا السخرية .
فتحت فمي بدهشة للعديد من ألخدم يحومون في الطابق السفلي منهم من يمسح التلفاز ولبعض يمسك بعض الاغراض ويتوجه لمكان ما وكان الطابق الارضي مثير للدهشة .
كان كبير للغاية ومطلي بللون الأبيض ولأسود كانت الصالة كبيرة للغاية حولها بعض الأرائِك البيضاء .
تجمدت قدماي لا أعرف ماذا افعل هل أنزل بكل بساطة وأخرج ؟ هاذا مستحيل فبلتاكيد سألفت الأنتباه ؟
أنت تقرأ
SMAll STAR
Romanceأعــلآن مــكـتــمـلــة ... كنت أطرق باب ألخروج بقوة وانا أصرخ بأن يخرجوني لحضات ليفتح ذالك الباب ويقابلني ألحرس " أنستي هل تح" لم يكمل كلامه حتى لأجري فوراً بنية الهروب لكن هاهي يدان ألحرس تمنعني وهم يمسكوني بأحكام . بدأت بل صراخ ولبكاء بشكل هستري ب...