"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"
1
2
3
أحيانا أفكر وأتسائل لما يحدث معي كل هاذا ماذا فعلت لأستحق ما يحدث معي لما الحياه تقسي علي هاكذا هل فعلت شيئ خاطئ هل جرحت أنسان من قبل هل افتعلت خطئية لا تغتفر ؟!
ودائما الجواب يكون لا لم أفعل شيئ يستحق ما يحدث معي فلحياه بدأت تقسي عليه منذ عمر 11 عاما ولا يمكن ان يعاقب الأنسان منذ نعومة اطرافه .
لكن علمت الأن بأن الأنسان الجيد تحدث معه العديد من الصعوبات بحياته لكِ يختبر كم هو صبور كم هو جيد كم هو مثابر .
فلحياه الأن هي مجرد حلم سيختفي بأي لحضة الحياه قصيرة للغاية تمر الأيام كل ثوان وكل لحضة الأن ستصبح من الماضي .
عندما أمر بوقت صعب استمر بتفكير لا بأس ماريسا عندما تنتهي هاذه الحياه ستذهبين لمكان أخر مكان لن تتحملي به صعوبات الحياه ليس به موت ولن تفقدي احدا تحبيه مرة أخرى يجب ان أتحمل .
لكنني افشل فبلأخير انا مجرد انسان ضعيف تسيطر عليه مشاعره وتقتله ببطئ مهما فعلت ومهما قلت لن يغير هاذا أمر انني اتألم انني اختنق بشدة لفتاه بعمر ال 19 فقط تعاني كل هاذا هاذا بحق امر لا يحتمل لشخص مثلي .
نحن دائما بحاجة لكتف ما نستد عليه بحاجة لشخص يخبرنا بأنه سيبقى معنى بأنه سيقدم لنا الحب الذي لم نشعر به من احدا ما سيخبرنا بان كل شيئ بخير الانسان هو كائن ضعيف لا يستطيع الاستمرار ولمحاربة بهاذه الحياه بمفرده .
لا يوجد شخص قد عاش حياه مسالمة بدون أي صعوبات وخدوش فجميعنا نخبأ العديد من الأسرار مهما كنا نبتسم ونضحك هاذا الغلاف الخارجي فقط .
من يقول ربما الشخص السعيد ولمتفائل ولذي تحسدوه انتم على شخصيته تلك هو يعاني ويتألم اكثر من ذالك الشخص الذي يبقى صامتاً طوال الوقت ولا يختلط بل أخرين ؟
وربما العكس نحن لا نعلم ما بداخل الأنسان فكل ما يضهر لنا هو غلاف الكتاب فقط عندما نقرأ مايجول بداخل الكتاب سننصدم من ما يخبأه من اسرار .
دعنى لا نحكم على الكتاب من غلافه فلا نعرف ما يخبأه من اسرار مهما كان مضهر الغلاف جميل او قبيح.
ها أنا احاول تهدأت نفسي بتلك الكلمات العابرة عندما أمر بوقت عصيب استمر بتفكير وتهدأ نفسي بمحاولة التخفيف عن ما يجول بخاطري .
كنت احتضن جسدي وأنضر لذالك الضلام الحالك الذي يحيط في اللغرفة لا اعرف ماذا افعل وماذا سافعل فقط فتحت عيناي قبل عدة ساعات وجلست احتضن نفسي بهدوء .
أنت تقرأ
SMAll STAR
Любовные романыأعــلآن مــكـتــمـلــة ... كنت أطرق باب ألخروج بقوة وانا أصرخ بأن يخرجوني لحضات ليفتح ذالك الباب ويقابلني ألحرس " أنستي هل تح" لم يكمل كلامه حتى لأجري فوراً بنية الهروب لكن هاهي يدان ألحرس تمنعني وهم يمسكوني بأحكام . بدأت بل صراخ ولبكاء بشكل هستري ب...