"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"
1
2
3
تقرب من المطبخ بخطوات هادئة وهو يقطب حاجباه بغضب ليدلف داخل المطبخ .
أتسعت عيناه بصدمة فور لمحه لتلك ألتي تجلس فوق الطاولة وتحرك قدماها بعشوائية وتغني كل مجنونة .
" مالذي يحدث هنا بحق ألجحيم ؟ نبس ذالك بغضب ليقترب لتلك ألمنغمسة في الغناء وتمسك زجاجة ألنبيذ باحدى يداها .
وقف امام ناضراها لتتوقف عن ألغناء وتنضر له بخمول ثم أبتسمت كل مجنونة لتردف " اوه مرحبا أيها الوغد القبيح "
قطب حاجباه بعدم رضى بعدما ردفت ذالك تجاهلت وجوده لتكمل ما بدئته بل غناء وهي تحرك قدماها بعشوائية .
نضر لزجاجة ألنبيذ بيدها ليردف بغضب فورما اخذ تلك الزجاجة من بين يداها لتقطب حاجباها بأنزعاج .
" هل شربتي ألنبيذ ؟ نبس بغضب وهو ينضر للزجاجة تارة ولتلك ألتي تحاول أخذ الزجاجة منه بعبوس تارة أخرى .
" اه أتقصد هاذا العصير الذيذ اجل شربته كان لذيذ للغاية أريد المزيد " ردفت ببتسامة خاملة ثم عادت تحاول اخذ الزجاجة منه وهي تعبس بأنزعاج .
زفر الهواء بنفاذ صبر فلقد علم بأنها لا تتحمل ألشرب وضع الزجاجة جانباً ليقترب مرة أخرى وينبس بهدوء .
" أنزلي من الطاولة " ردف بنبرة أمرة لتنفي برأسها بعبوس ثم تبدأ بل غناء كل مجنونة .
تنهد بهدوء ليقترب ويحاوط خصرها بيداه ثم يقوم بحملها لتحيط خصره بقدماها وتتشبث بعنقه وهي تقهقه بأستمتاع .
بدأ بل سير ليخرج من المطبخ ثم يتوجه لغرفته وهي تقوم بل قهقهة بأستمتاع وخمول وتتشبث بعنقه .
دلف لداخل غرفته ليقترب من ألسرير ويردف " أفلتي عنقي " ردف ذالك وهو يحاول أبعادها عن حضنه لكنها متشبثة به بقوة .
" لا أريد هاذا ممتع " ردفت بحماس لتتشبث بعنقه أكثر .
" ماريسا لا تغضبيني هيا قومي بأفلاتي "
" لاا اريد ! ردفت بعبوس لتدفن رأسها بعنقه كم أعجبه ما فعلته وأقسم بأنها لو كانت واعية فسيلتهم شفتاها !
جلس على حافة السرير وهي لازالت متشبثة به وتدفن رأسها بعنقه .
هوَ لم يستطع مقاومتها ليقوم بل مثل ويحاوط خصرها بيداه ثم يدفن رأسه بعنقها يشتم رائحتها ألتي تصيبه بل جنون .
مرت بعض ألدقائق لتتحرك بعشوائية محاولة أبعاده وكم أزعجه ذالك فهو أراد أن يبقيها بأحضانه طوال الليل .
أنت تقرأ
SMAll STAR
Romanceأعــلآن مــكـتــمـلــة ... كنت أطرق باب ألخروج بقوة وانا أصرخ بأن يخرجوني لحضات ليفتح ذالك الباب ويقابلني ألحرس " أنستي هل تح" لم يكمل كلامه حتى لأجري فوراً بنية الهروب لكن هاهي يدان ألحرس تمنعني وهم يمسكوني بأحكام . بدأت بل صراخ ولبكاء بشكل هستري ب...