𝑁𝐼𝑁𝐸𝑇𝐸𝐸𝑁 -19-

2.6K 106 89
                                    

"𝑃𝐿𝐸𝐴𝑆𝐸 𝐼𝐺𝑁𝑂𝑅𝐸 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝐼𝑆𝑆𝑃𝐸𝐿𝐿𝐼𝑁𝐺𝑆"

                                      1

                                      2

                                      3

Marisa Pov .....

دخلنا لذالك ألمنزل الكبير قابلت عيناي تلك الصالة ألكبيرة للغاية كانت مملوئة بل ناس كان الرجال يرتدوا زي رسمي بللون الأسود .

ولنساء كانن يرتدن فساتين فاضحة بحق !

انا الأن ادركت بأن فستاني ليس قصير كما أدعى بسبب فساتين الفتيات  الفاضحة بل حفل .

كان كل شخص في هاذه الصالة يقف مع احد ويتحدث او مجموعة تقف مع بعضها ألبعض وتتحدث بأمور عشوائية .

كنت أسير مع يان وأتمسك بيده بتوتر كان ألبعض ينضرو لي ول يان ولبعض لم ينتبهو لنا .

لم أفسر تلك النضرات الغريبة الموجهة لي تحديداً لذا ردفت بتوتر هامسة ل يان الذي يسير بهدوء غير مهتم بل أعين الموجهة نحونا .

" ي.. يان لما ينضرو لي بتلك ألطريقة ؟ فور ردفي لذالك نضر لي يان وبتسم بخفة ثم نبس .

" ربما لئنك جميلة ؟ ردف لأشخر بسخرية هاذا مستحيل الفتيات هنا بغاية الجمال أشعر وكأنني زهرة فاسدة تسير بين مجموعة زهور جميلة .

تقربنا لنجلس على احدة الطاولات الموجودة نضرت حولي كان هناك القليل من ينضرو لنا بأستغراب ولأخرين متجاهليننا تماماً .

وهنا أدركت بأنني اقحمت نفسي بمشكلة فهاده الحفلة ليست كما توقعت انها فقط لرؤساء الأعمال ولأشخاص ذو المكانة العالية وبلتاكيد سينضرو لنا بأستغراب فنحن مجرد اطفال أقتحمنى ألحفل !

بدأت أبحث بعيناي عن جاستن لكن لم يكن له أي اثر هاذا مريح حقا كنت متوترة من مواجهته لكنه غريب أين هوَ ألم يخرج منذ فترة طويلة ؟!

" لكن لم ألمح جاستن بأي مكان هنا أين هوَ " قلت موجهة أنضاري ل أدريان الذي قد اقترب النادل وسكب له كأس عصير ليرتشف منه ويوجه تركيزه نحوي .

" لا أعرف انا أيضا مستغرب من هاذا الامر لكن فقط تجاهي الامر دعينى ندعي بأن لا نقابله "

أومئت له بهدوء لاوجه تركيزي نحو ألنادل ألذي اقترب بنية سكب ألعصير في كأسي لانفي له وأنبس ببتسامة .

" شكرا لك لا أريد " قلت ليومئ لي ثم يبتعد لأضع تركيزي نحو ألحفل ان المكان جميل حقا هاذه ألمرة الأولى ألتي أتي لمكان مثل هاذا .

مرت بعض الدقائق وكنت اتحدث مع يان حول أمور عشوائية تخص الحفل أو لحضات اتأمل المكان هنا وكنت اشعر بل راحة الشديدة لعدم مقابلتي لجاستن .

SMAll STARحيث تعيش القصص. اكتشف الآن